HitPaw Photo Enhancer banner picture

HitPaw Photo Enhancer

  • · يمكنك تكبير الصور دون فقدان الجودة وتحسين الألوان ودقة الصورة
  • · تحسين الصور الخاصة بك تلقائيا لاحتياجاتك
  • · قم بترقية أي شيء من اللوحات إلى الفن الرقمي، من الشعارات إلى صور المنتج
  • ·يمكن أن يؤدي تمكين وضع TTA لتحسين الصورة إلى الحصول على تأثيرات مثالية بعد التعامل مع التفاصيل
الصفحة> Photo Tips > أفضل 5 محسنات صور AI مجانية عبر الإنترنت وغير متصل في عام 2022

أفضل 5 محسنات صور AI مجانية عبر الإنترنت وغير متصل في عام 2022

محمد أمين

تحديث في 2022-07-20

إذا كنت مؤثرًا وتعتقد أن عام 2022 هو عصر بدأت فيه الصور الرقمية تتلاشى حيث بدأت أشياء جديدة في اقتحام الإنترنت. لكنكم مخطئون يا أصدقائي! لا تزال الصور الرقمية في المقدمة وتعمل مثل السحر حيث يتم كل يوم تحميل ما يقرب من 300 مليون صورة على وسائل التواصل الاجتماعي. لذلك ، لا يزال استخدام الصور الفوتوغرافية رائجًا للغاية. الآن ، إذا كنت تبحث عن نشر صور عالية الجودة لموقعك على الويب أو الوسائط الاجتماعية ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى أدوات ترقية الذكاء الاصطناعي التي ستساعد في تحسين جودة صورك وجعلها تبرز من بين الحشود. لذلك ، تريد أن تجعل صورك الفوتوغرافية رائعة وأنيقة ، فلماذا لا تستخدم مُحسِّن صور AI ومنحها مظهرًا بجودة عالية الدقة وتجعلها كلها عصرية ورائعة. لا تقلق؛ نحن هنا لمساعدتك في تطوير الذكاء الاصطناعي. سننصحك بأفضل خمسة مُحسِّن للصور بتقنية الذكاء الاصطناعي سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال. فما تنتظرون؟ دعنا نحفر ونجعل وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك هي النجم الذي تستحقه.

الجزء 1: أفضل محسن صور AI عبر الإنترنت مجانًا

فيما يلي بعض من أفضل مُحسِّن الصور المدعم بالذكاء الاصطناعي على الإنترنت والتي تعد مجانية تمامًا للاستخدام. سنناقش كل منهم على حدة ، وبعد ذلك يمكنك اختيار ما يناسبك أكثر!

1. Icons8 Upscaler

Icons8 Upscaler هو مرقي صور AI متقدم. يتيح لك تحميل صورة عبر الإنترنت مجانًا ثم يتيح لك رفع مستوى الصورة وتحسينها بمقدار 2x أو 4x دون فقدان الجودة. يمكنه أيضًا تحديد العيوب في صورك تلقائيًا عند استخدامها لتحسين تحرير الصور.

google ai photo upscaling - Icons8 Upscaler
  • بدون المساومة على الجودة ، يمكنك إنجاز الأشياء.
  • يمكنك رفع مستوى الصورة أربع مرات.
  • خيارات موازين محدودة.

2. Waifu2x

Waifu2x هو المرقي النهائي للصور الفنية على غرار الرسوم المتحركة. هذا هو الأفضل للاستخدام مع الصور على غرار الرسوم المتحركة. تدعم أداة تحسين الذكاء الاصطناعي هذه أيضًا معالجة الصور ويمكنها تحسين الصور وترقيتها عبر الإنترنت. وظائف تحسين الصورة جيدة حقًا.

AI image upscale - Waifu2x
  • وظائف تحسين الصورة جيدة حقًا.
  • يدعم تقليل ضوضاء الصورة.
  • كما أنه يعطي تحويل الدُفعات.
  • مجانية وسهلة الاستخدام.
  • قم بترقية الصور مرتين.
  • خيارات موازين محدودة.

3. Zyro

هذه أداة ترقية الصورة سهلة الاستخدام للغاية أو مُحسِّن صور google AI الذي يسمح لمستخدميه بتحسين جودة الصورة باستخدام التطبيق. إنه مجاني وسهل الاستخدام. أيضًا ، على عكس الصور الأخرى لـ Upscaler ، والتي لها حد للصور المجانية ، فإن Zyro ليس له حد لعدد الصور التي يمكنك معالجتها. يمكن أن يكون هذا خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنه AI ترقية الصور مجانًا. 

Ai image upscaler - Zyro
  • متوافق للغاية وسهل الاستخدام.
  • ليست هناك حاجة للتسجيل لأنه تطبيق مجاني للاستخدام.
  • خيارات مقياس محدودة حيث إنها تقوم بقياس الصورة بمقدار 2x فقط.
  • يتم المساومة على الجودة قليلاً.

الجزء 2: أفضل برنامج AI محسن الصور لمستخدمي سطح المكتب

الآن ، إذا كنت من مستخدمي الكمبيوتر الشخصي ، فقد تحتاج إلى مُحسِّن للصور AI يعمل بشكل أفضل على سطح المكتب. سنقدم لك بعضًا من أفضل الخيارات التي ستمنحك نظرة مستقبلية لديك كل هذه الخيارات للبحث عنها أثناء البحث عن مُحسِّن صور AI. 

1. أفضل برامج الذكاء الاصطناعي للمحترفين - Adobe Photoshop

Adobe Photoshop هو برنامج مصمم للمحترفين. إنه برنامج شائع جدًا تم إنشاؤه لتحرير الصور ومنحها تنقيحًا لإضفاء مظهر احترافي. كأفضل مُحسِّن للصور يعمل بنظام الذكاء الاصطناعي في Mac ، فإنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات المقدمة مثل ترقية الصور ، وتغيير خلفية الصور ، وتقليد اللوحات الواقعية ، وتحرير الرسوم ، وتغيير حجم الصورة ، والرسوم المتحركة وما إلى ذلك.

هل يتمتع Photoshop بترقية الذكاء الاصطناعي؟

رأينا أن Adobe Photoshop هو برنامج يستخدم لتحرير الصور وتزويد مستخدميه بالعديد من الميزات. ولكن هل يحتوي أيضًا على ميزة ترقية الذكاء الاصطناعي؟ للإجابة على سؤالك ، لم يكن موجودًا من قبل. ولكن الآن ، قدم Adobe Photoshop ميزة جديدة تسمى Super Resolution والتي يمكنها مضاعفة عدد وحدات البكسل في صورك بمقدار أربعة أضعاف. هنا يمكنك الحفاظ على صورتك حتى بعد التكبير والحفاظ على الحواف النظيفة والتفاصيل الدقيقة للصورة.

كيفية تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي في برنامج فوتوشوب؟

فيما يلي الخطوات إذا كنت تريد ترقية صورك أو تحسينها في Adobe Photoshop:

الخطوة 01أولاً ، افتح الصورة التي تريد ترقيتها.

الخطوة 02ثم انتقل إلى خيار التحرير وانقر على التفضيلات ، وحدد معاينات التكنولوجيا.

Photoshop photo enhancer

الخطوة 03ثم تحقق من Enable Preserve Details 2.0 Upscale.

Photoshop image upscaler

الخطوة 04ثم ارجع إلى الصورة واضغط على حجم الصورة.

Ai image upscaler - Photoshop ai upscaler photo

الخطوة 05أخيرًا ، افتح قائمة Resample وانقر فوق Preserve Details 2.0. سيتم ترقية صورتك.

السلبيات لAdobe Photoshop:

كما نعلم جميعًا ، فإن أكبر عيب في برنامج Adobe هو صعوبة الاستخدام. عليك أن تتعلم كيفية استخدام Adobe Photoshop وأن تأخذ بعض التدريب لفهم البرنامج بالكامل. أبلغ الأشخاص أيضًا عن مشكلات أخطاء في Adobe Photoshop. يمكن أن يؤدي ذلك إلى حدوث متاعب للمستخدم حيث قد يحتاج إلى القيام بالعمل بأكمله مرة أخرى في حالة حدوث أي خلل. كما أنه مكلف للاستخدام. إذا كانت ميزانيتك منخفضة وترغب في متابعة تحرير الصور ، فعليك البحث عن أي برنامج آخر لأن Adobe Photoshop مكلف للاستخدام. إنه أقل تفصيلاً ويستهلك قدرًا كبيرًا من مساحة التخزين عند تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2. معزز الصور بالذكاء الاصطناعي الموصى به حديثًا للمبتدئين- HitPaw Photo Enhancer

كما ناقشنا أن Adobe Photoshop يعد خيارًا جيدًا عندما يتعلق الأمر بتحرير الصور ، ولكن ماذا لو قدمنا خيارًا أفضل لا يحتوي على الكثير من العيوب. نوصيك بأفضل برنامج ترقية لصور AI مناسب للمبتدئين. إن مرقي الصور AI الموصى به حديثًا هو ملف HitPaw Photo Enhancer.

HitPaw Photo Enhancer هو أفضل مُحسِّن للجودة يمكنك العثور عليه لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي. سيعمل على تحسين صورك وترقيتها مما يجعل دقة صورتك أفضل دون المساومة على أي خسارة في الجودة. أيضًا ، يمتلك هذا البرنامج العديد من الميزات ، والتي تمت مناقشتها أدناه.

1. ميزات HitPaw Photo Enhancer

الميزات التي تجعل HitPaw Photo Enhancer الأفضل من أي برنامج آخر هي كما يلي:

  • 1

    البرنامج تلقائي ، مما يدل على أنه سهل الاستخدام.

  • 2

    يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام مع 4 أوضاع AI متوفرة على الجانب ، والتي ستوفر وضع AI المثالي لمساعدتك على تحسين الصورة وفقًا لنوع الصورة.

  • 3

    يمكن أن يمنح لقطات المناظر الطبيعية دقة واضحة باستخدام تقنية شحذ الذكاء الاصطناعي الخاصة بها.

  • 4

    لا يؤثر ذلك على جودة الصور عند تكبيرها أو تكبيرها ، حيث لن تفقد أي تباين أو حدة للصورة.

  • 5

    أفضل أداة تلوين صور AI لإضفاء الحيوية على الصور القديمة.

  • 6

    يمكنك تكبير الصور المحسّنة بالذكاء الاصطناعي بشكل غير محدود دون فقدان الجودة.

2. دليل نصي لترقية الصورة باستخدام HitPaw Photo Enhancer

هذه هي الطريقة التي يمكنك بها ترقية صورتك في HitPaw Photo Enhancer.

الخطوة 01إذا لم يكن لديك HitPaw Photo Enhancer على سطح المكتب ، فما عليك سوى النقر فوق الزر "تنزيل" أدناه لتثبيته.

الخطوة 02قم بتشغيله بعد تثبيت وتحميل صورتك في البرنامج.

google ai photo enhancer - HitPaw Photo Enhancer

الخطوة 03حدد وضعًا واحدًا وفقًا لنوع صورتك. انقر فوق معاينة ومعرفة ما إذا كنت قد حصلت على النتيجة المطلوبة.

photo ai enhancer - select format

الخطوة 04قم الآن بتصدير الصورة التي تمت ترقيتها إذا حصلت على النتيجة المطلوبة.

الخاتمة

كما رأينا ، العديد من مُحسِنات الصور لها مزاياها وعيوبها ، ولكن إذا تابعت نصيحتنا ، فستكون كذلكHitPaw Photo Enhancer. هذا لأنه يمنح مستخدميه العديد من الميزات الجديدة والحديثة. وهي مجهزة أيضًا بمحسن صور AI مجاني. هناك إصدار احترافي متاح أيضًا إذا كنت تريد البحث عن برامج مناسبة للميزانية ؛ لديهم صفقات رائعة لك أيضًا. لذلك ، يعد HitPaw Photo Enhancer خيارًا رائعًا لك لترقية صورك

يوصي المنتج

HitPaw Video Converter

تحويل وتنزيل وتحرير المحتوى الرقمي بكفاءة.

HitPaw Compressor

HitPaw Compressor

تقليل حجم الفيديو والصورة بسرعة دون فقدان الجودة.

ربما تكون مهتم

انقر هنا للتثبيت

x

HitPaw Photo Enhancer banner picture

HitPaw Photo Enhancer

  • · Enlarge images without losing quality, enhance colors and photo resolution
  • · Automatically enhance your images for your needs
  • · Upscale anything from paintings to digital art, from logos to product images
  • · Enable TTA mode to enhance image can get perfect effects after dealing with the details
Home > Photo Tips > 5 Best Free AI Photo Enhancers Online & Offline in 2022

5 Best Free AI Photo Enhancers Online & Offline in 2022

Joshua Hill

Posted 2022-04-18

If you are an influencer and you think that 2022 is an age where digital photos have started to fade away as new things have started to take the internet by storm. But you are wrong, my friends! Digital photographs are still on top and working like magic as every day, almost 300 million photos get uploaded on social media. So, the use of photographs is still very trendy and in. Now, if you are looking for posting high-quality photos for your website or social media, then you definitely need AI upscaling tools that will help enhance the quality of your images and make them stand out from the crowd. 

So want to make your photographs cool and stylish, why don't you use an AI photo enhancer and give them an HD quality look and make them all trendy and cool. Don't get worried; we are here to help you out with AI upscale. We will advise you with the five best AI photo enhancer both online and offline. So, what are you waiting for? Let's dig in and make your social media the star it deserves to be.

Part 1: The Best Online AI Photo Enhancer for Free

Following are some of the best AI photo enhancer Online that are totally free to use. We will discuss each of them separately, and then you can select what suits you the best!

1. Icons8 Upscaler

Icons8 Upscaler is an advanced AI image Upscaler. It allows you to upload an image online for free and then allows you to be upscale and enhance the image by 2x or 4x without losing quality. It can also specify imperfections in your photos automatically when used to enhance photo editing.

google ai photo upscaling - Icons8 Upscaler

Pros:

  • Without quality getting compromised, you get things done.
  • You can upscale the image four times.

Cons:

  • Limited scales options.

2. Waifu2x

Waifu2x is the ultimate anime-style art image Upscaler. This is best for usage for anime-style images. This AI enhancement tool also supports image processing and can enhance and upscale images online. Image enhancement functions are really good. 

AI image upscale - Waifu2x

Pros:

  • Image enhancement functions are really good.
  • Supports the image noise reduction.
  • It also gives batch conversion.
  • Free and easy to use.
  • Upscale the images two times.

Cons:

  • Limited scales options.

3. Zyro

This is a highly user-friendly image Upscaler or google AI photo enhancer that allows its users to enhance image quality by using the application. It's free and easy to use. Also, unlike other images of Upscaler, which have a limit for free photos, Zyro has no limit to how many photos you can process. This can work out as a great option if you are looking for an application that can AI upscale photos for free. 

Ai image upscaler - Zyro

Pros:

  • Highly compatible and easy to use.
  • There is no need to register as it is a free app to use.

Cons:

  • Limited scale options as it scale image only 2x.
  • Quality gets compromised a little.

Part 2: The Best AI Photo Enhancer Software for Desktop Users

Now, if you are a PC user, then you might need a Photo enhancer AI that will work better on a desktop. We will give you some of the greatest options that will give you an outlook that you have all these options to look for while looking for an AI photo enhancer. 

1. Best AI Upscale Software for Professionals - Adobe Photoshop

Adobe Photoshop is software built for professionals. It is a very popular software program that is established for editing photos and giving them a retouch to give a professional look. As the best AI photo enhancer Mac, it has a variety of features introduced like upscaling images, changing the background of photos, and also imitating real-life paintings, graphic editing, resizing the image, animations etc. 

Does Photoshop Have AI Upscaling?

 We saw that Adobe Photoshop is a software used to edit photos and provide its users with many features. But does it also have the feature of AI upscaling? So to answer your question, it was not present before. But now, Adobe Photoshop has introduced a new feature named Super Resolution which can quadruple the number of pixels in your photos. Here you can preserve your image even after zooming in and preserve the clean edges and fine details of the photograph.

How to AI Enhance Photo in Photoshop?

Following are the steps if you want to upscale or enhance your images in Adobe Photoshop:

Step 01First, open the image you want to upscale.

Step 02Then go to the edit option and click on preferences, and select technology previews.

Photoshop photo enhancer

Step 03Then check the Enable Preserve Details 2.0 Upscale.

Photoshop image upscaler

Step 04Then go back to the image and click on the image size. 

Ai image upscaler - Photoshop ai upscaler photo

Step 05Lastly, open the Resample list and click Preserve Details 2.0. Your image will be upscaled.

The Cons of Adobe Photoshop:

As we all know, the biggest disadvantage of Adobe software is Difficulty of use. You have to learn how to use Adobe Photoshop and take some training to fully understand the program. People have also reported bug issues in adobe Photoshop. This can create a hassle for the user as they might need to do the whole work again if any glitch occurs. Also, it is expensive to use. If you have a low budget and want to pursue photo editing, then you should look for any other software as adobe Photoshop is expensive to use. It is less detailed and consumes a lot of storage when installed on your PC.

2. Newly Recommended AI Image Upscaler for Beginners- HitPaw Photo Enhancer

As we discussed that Adobe Photoshop is a good option when it comes to photo editing, but what if we provide an even better option that doesn't have lots of disadvantages. We recommend you with the best AI image Upscaler that is friendly for beginners. That newly recommended AI image Upscaler is a HitPaw Photo Enhancer.

HitPaw Photo Enhancer is the best quality enhancer that you can find for PC users. It will enhance and upscale your pictures making the resolution better of your photo without compromising any loss to quality. Also, this software possesses many features, which are discussed below.

1. Features of HitPaw Photo Enhancer

The features that make HitPaw Photo Enhancer the best than any other software are as follows:

  • 1

    The software is automatic, which shows that it is user friendly.

  • 2

    It has an intuitive user interface with 4 AI modes available on the side, which will give the perfect AI mode to help you enhance image according the type of the image.

  • 3

    It can give your landscape shots a clear resolution by using its AI sharpening technology.

  • 4

    It doesn't compromise the quality of images when they get enlarged or zoomed, as you won't be losing any contrast or sharpness of the image.

  • 5

    Best AI image colorizer to bring old photos to life.

  • 6

    You can enlarge AI enhanced photos unlimitedly without quality loss.

2. Text Guide of Upscaling Image with HitPaw Photo Enhancer

This is how you can upscale your image in HitPaw Photo Enhancer.

Step 01If you still do not have HitPaw Photo Enhancer on your desktop, just click the Download button below to install it.

Step 02Launch it after installing and upload your image in the program.

google ai photo enhancer - HitPaw Photo Enhancer

Step 03Select one mode according to the type of your image. Click on preview and see whether you got the required result.

photo ai enhancer - select format

Step 04Now export the upscaled image if you get the required result.

Conclusion

As we saw, many photo enhancers all have their pros and cons, but if you go on our advice, it would be HitPaw Photo Enhancer. This is because it gives its users many new and modern features. It is also equipped with a free AI photo enhancer. There is a pro version available too if you want to look out for budget-friendly software; they have great deals for you too. So, HitPaw Photo Enhancer is a great option for you for upscaling your photos. 

Recommend Product

HitPaw Watermark Remover

HitPaw Watermark Remover

One Click to Remove Video / Image Watermark.

HitPaw Video Editor

HitPaw Video Editor

Create standout videos with simple clicks.

You May Be Interested

Click here to install