HitPaw Screen Recorder banner picture

HitPaw Screen Recorder

  • · تسجيل الشاشة، تسجيل اللعبة، تسجيل كاميرا الويب، تسجيل الصورة في صورة في مكان واحد
  • · التقاط لوحة المفاتيح والماوس والرسم يجعل الفيديو المسجل أكثر جاذبية
  • · شاشة في الوقت الحقيقي، تسجيل مجدول، تسجيل موقوت، تسجيل مقطعي
  • · يسمح تسريع الأجهزة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وعملية التصدير بشكل أسرع
الصفحة> Screen Recorder > كيفية أخذ لقطة شاشة على هاتف LG بدون أي تطبيق

كيفية أخذ لقطة شاشة على هاتف LG بدون أي تطبيق

محمد أمين

تحديث في 2022-04-24

هل اشتريت هاتف LG جديدًا مؤخرًا ولكنك غير متأكد من كيفية التقاط لقطة شاشة به؟ لا داعي للذعر ، لدينا هذا. سنوضح لك كيفية التقاط أي شيء على هاتف LG الخاص بك ، وكيفية التقاط لقطة شاشة على LG stylo 6 بغض النظر عن الطراز الذي لديك. هناك عدة طرق مختلفة للقيام بذلك ، لذا استمر في القراءة لمعرفة الطريقة المثالية لالتقاط لقطات شاشة على أجهزة LG. عندما ترغب في حفظ شيء ليس صورة ، ستحتاج إلى مسجل شاشة ؛ إذا لم يكن لديك واحدة ، فسيتعين عليك الاعتماد على لقطات الشاشة. يعد التقاط لقطة شاشة على معظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أمرًا بسيطًا مثل الضغط على زر واحد ، وسوف نوضح كيفية التقاط شيء ما من شاشتك. هناك طريقتان للقيام بذلك ، لذا استمر في القراءة لمعرفة أفضل طريقة لالتقاط لقطة شاشة على هواتف LG. على أجهزة الكمبيوتر ، يعد التقاط لقطة شاشة مهمة نموذجية شائعة ، لكن كل شركة مصنعة للهواتف الذكية متميزة قليلاً. على أجهزة LG ، إليك كيفية التقاط لقطة شاشة على LG stylo 6.

أخذ لقطة شاشة على هاتف LG

  

الجزء 1: كيفية التقاط الشاشة على هاتف LG بسهولة

تعد LG واحدة من أشهر الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم. هناك العديد من طرازات ماركة الهاتف هذه. حلت الهواتف المحمولة محل الخطوط الأرضية باعتبارها الوسيلة الأساسية للاتصال. تلعب لقطات شاشة الهاتف دورًا حيويًا في حياتنا المتنقلة كطريقة للتواصل. يمكنك استخدام لقطات الشاشة لمشاركة محتوى ممتع من هاتفك مع الأصدقاء والعائلة. ويمكن أن تعبر لقطات الشاشة عن المعاني وتنقلها بشكل أكثر فاعلية من مجرد نص. إن التقاط بضع لقطات شاشة يجعل التقاط مناقشة معينة مع شخص ما أسهل بكثير من نسخ رسائل SMS معينة احتياطيًا. ومع ذلك ، هل تعرف كيفية التقاط لقطة شاشة على هاتف LG؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فاستمر في القراءة لمعرفة كيفية التقاط لقطات شاشة على أجهزة LG.

سيكون هذا هو خيارك الأفضل إذا كنت تحتاج فقط إلى التقاط لقطة شاشة مختصرة. ما عليك سوى القيام بما يلي عندما ترى شيئًا تريد حقًا التقاط لقطة شاشة له:

الخطوة 01انتقل إلى المعلومات أو الشاشة التي تريد التقاطها.

الخطوة 02لبضع ثوان ، اضغط مع الاستمرار على خفض مستوى الصوت + الطاقة حتى تسمع نغمة الغالق.

أخذ لقطة للشاشة على lg k51

الخطوة 03افحص الصورة التي قمت بحفظها في معرض جهازك.

هذه هي الطريقة الأولى لحل كيفية التقاط لقطة شاشة على LG k40 ، بخلاف ذلك ، هناك أيضًا طريقة أخرى لالتقاط لقطة شاشة باستخدام الأداة المدمجة.

Quick Memo هي طريقة LG إضافية.

QuickMemo + وظيفة مدمجة تجعل التقاط لقطات الشاشة على أجهزة Optimus و G من إل جي ونماذج أخرى أمرًا سهلاً. تتيح لك هذه الأداة التقاط لقطة شاشة وتعديلها بسرعة بالنص والخطوط والعناصر الأخرى. يمكن الوصول إليه بثلاث طرق.

الخطوة 01في نفس الوقت ، اضغط على زري "Up & Down Volume".

الخطوة 02في شريط الإشعارات ، انقر فوق QuickMemo +. بشكل افتراضي ، يكون في أقصى اليسار.

كيفية التقاط لقطة شاشة على هاتف LG

الخطوة 03مرر سريعًا إلى اليمين من زر "الصفحة الرئيسية" من خلال النقر على مفتاح "الصفحة الرئيسية". بعد ذلك ، ستظهر أيقونة Quick Memo. لالتقاط لقطة شاشة ، ما عليك سوى الضغط عليها. وأخيرًا ، ستحل مشكلتك حول كيفية التقاط لقطة للشاشة على LG stylo 5 بنجاح.

التقاط الشاشة على هاتف LG

الجزء 2: مكان العثور على لقطات الشاشة التي التقطتها

يتساءل الأشخاص أحيانًا أين يمكنهم حفظ لقطات الشاشة بعد تعلم كيفية التقاط لقطة شاشة على هاتف LG. في معظم الحالات ، سيتم العثور على لقطات الشاشة في معرض الصور الخاص بك. من الممكن أن تكون لقطة الشاشة الخاصة بك قد تم حفظها في مجلد أو ألبوم يسمى "Screenshots" أو أي شيء مشابه إذا لم يتم عرضها في معرض الصور الرئيسي الخاص بك. تختلف المواصفات من أداة إلى أخرى. هذا يمنعهم من انسداد صورك العادية. بعد ذلك ، يمكنك اختيار لقطتك بسرعة ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي ، أو إرسالها كمرفق في رسالة نصية ، أو إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى شخص ما ، أو إرسالها أو أي شيء آخر تريده من أجله.

هذا كل ما يتعلق بكيفية التقاط لقطة للشاشة على هاتف LG k51 بالإضافة إلى طرز أخرى من هواتف LG. لمعرفة المزيد ، سنقدم الطريقة السريعة لالتقاط لقطات شاشة لمستخدمي سطح المكتب.

نصيحة إضافية: كيفية التقاط لقطة شاشة لمستخدمي سطح المكتب - باستخدام مسجل الشاشة

بعد شرح مفصل حول كيفية التقاط لقطة شاشة على android LG ، سنغطي الآن الحل الأمثل لالتقاط لقطات شاشة على جهاز كمبيوتر. مسجلات الشاشة هي أدوات برمجية تسجل ما تفعله على شاشة الكمبيوتر. يمكن استخدامه لالتقاط ألعاب الفيديو أثناء التقاط الصوت أيضًا. يمكنك أيضًا استخدام مسجل الشاشة لالتقاط لقطة بسرعة. يمكنك تسجيل البرامج التعليمية وإرسالها إلى أصدقائك أو نشرها على YouTube. السؤال الذي يطرحه الكثير من الناس هو ما هو مسجل الشاشة الأفضل لجهاز الكمبيوتر. استخدم HitPaw Screen Recorder للحصول على لقطة شاشة وميزات أخرى. هذا التطبيق معروف جيدًا بين اللاعبين الذين يرغبون في تسجيل ألعابهم لأنه يلتقط جودة ألعاب فيديو ممتازة. قد ينتج أيضًا تأثير صورة داخل صورة من خلال التقاط الشاشة والكاميرا في نفس الوقت. يمكنك عمل رسوم بيانية وإبراز الجمل واستخدام ميزات أخرى مثيرة للاهتمام أثناء التسجيل.

1. ميزات HitPaw Screen Recorder

  • 1

    يتميز HitPaw Screen Recorder بواجهة مستخدم سهلة.

  • 2

    هناك ثلاثة أوضاع تسجيل متاحة: تسجيل الشاشة ، وتسجيل كاميرا الويب ، والكاميرا وتسجيل الشاشة في وقت واحد.

  • 3

    الميزة الأكثر روعة هي القدرة على تغيير حجم النقطة وموضعها أثناء تصوير نفسك ورؤية الشاشة.

  • 4

    يمكنك استخدام لوحة المفاتيح والماوس الالتقاط.

  • 5

    قد يؤدي تسريع الأجهزة إلى جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل أسرع أثناء استخدام HitPaw Screen Recorder.

  • 6

    يمكن أيضًا استخدام عارض الوقت الفعلي لمعاينة الفيديو الذي تقوم بتصويره.

2. خطوات استخدام HitPaw Screen Recorder

إليك دليل لاستخدام HitPaw Screen Recorder في خطوات بسيطة.

الخطوة 01إذا لم يكن لديك HitPaw Screen Recorder على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فقم بتنزيله بالنقر فوق الزر أدناه لتثبيته أولاً.

الخطوة 02افتح البرنامج وحدد الشاشة في واجهته الرئيسية.

كيف تأخذ لقطة شاشة على lg k40

الخطوة 03انقر فوق خيار الكاميرا الذي تم تمييزه في الصورة. حدد منطقة لقطة الشاشة التي ستحفظها لقطة الشاشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية أخذ لقطة للشاشة على هاتف lg k51

الخاتمة

ناقشنا كيفية التقاط لقطة شاشة على هاتف LG في هذه المقالة. الطرق القياسية لأخذ لقطات الشاشة. الطريقة الافتراضية ملائمة ، لكنها تفتقر إلى إمكانيات التحرير.

لقد قدمنا أفضل مسجل شاشة مصقول وأفضل في السوق HitPaw Screen Recorder مع مجموعة متنوعة من الوظائف والإعدادات لتسجيل الشاشة ولقطات الشاشة.

يوصي المنتج

HitPaw Video Editor

HitPaw Video Editor

أنشئ مقاطع فيديو مميزة بنقرات بسيطة.

HitPaw Video Converter

تحويل وتنزيل وتحرير المحتوى الرقمي بكفاءة.

ربما تكون مهتم

انقر هنا للتثبيت

x

HitPaw Screen Recorder banner picture

HitPaw Screen Recorder

  • · Record screen, record game, record webcam, record picture in picture at one place
  • · Capture keyboard, mouse, draw make your recorded video more attractive
  • · Create high-quality live-streaming videos in minutes
  • · Go live on Facebook, YouTube, Twitch and more simultaneously
  • · Record and live stream at the same time
Home > Screen Recorder > How to Take A Screenshot on LG Phone without Any App

How to Take A Screenshot on LG Phone without Any App

Joshua Hill

Posted 2022-05-09

Have you recently purchased a new LG phone but are unsure how to take a screenshot with it? Don't panic, we've got this. We'll show you how to capture anything on your LG phone, how to screenshot on LG stylo 6 no matter which model you have. There are a few different ways to do it, so keep reading to find out which method is ideal for taking screenshots on LG devices. When you wish to save something that isn't a picture, you'll need a screen recorder; if you don't have one, you'll have to rely on screenshots. Capturing a screenshot on most Android smartphones is as simple as pressing a single button, we'll demonstrate how to capture something from your display. There are a couple of ways to do it, so keep reading to find out which is the best way to take a screenshot on LG handsets. On PCs, taking a screenshot is a typical, common job, but every smartphone manufacturer is a little distinct. On LG devices, here's how to take a screenshot on LG stylo 6.

how to screenshot on android LG

        

Part 1: How to Screenshot on A LG Phone Easily

LG is one of the most well-known smartphone manufacturers in the world. There are several models of this phone brand. Mobile phones have supplanted landlines as the primary mode of communication. Phone screenshots play a vital role in our mobile lives as a way of communication. You can use screenshots to share amusing content from your phone with friends and family. And screenshots can express and convey meanings more effectively than mere text. Snapping a couple screenshots makes it far easier to capture a specific discussion with someone than painstakingly backing up specific SMS messages. Do you, however, know how to screenshot on a LG phone? If not, keep reading to learn how to take screenshots on LG devices.

This will be your best option if you only need to snap a brief screenshot. You only need to do the following when you see something you really want to screenshot:

Step 01Navigate to the information or screen you want to capture.

Step 02For a few seconds, press and hold Volume Down + Power until you hear a shutter tone.

how to screenshot on LG k51

Step 03Examine the image you've saved to your device's gallery.

This is the first way to solve how to take a screenshot on a LG k40, other than that, there is also another way to take a screenshot with the built-in tool.

Quick Memo+ is an additional LG method.

QuickMemo+ a built-in function that makes taking screenshots on LG's Optimus, G, and other models a breeze. This tool enables you to snap a screenshot and quickly alter it with text, lines, and other elements. It may be accessed in three ways.

Step 01At the same time, press the "Up & Down Volume" buttons.

Step 02In the notification bar, tap QuickMemo+. By default, it's at the leftmost position.

how to screenshot on a LG rebel

Step 03Swipe up to the right from the "Home" button by tapping the "Home" key. After that, the Quick Memo icon will display. To take a screenshot, simply press on it. And finally, you will solve your problem on how to screenshot on LG stylo 5 successfully.

how to take a screenshot on LG velvet

Part 2: Where to Find the Screenshots That I've Taken

People sometimes question where they can save screenshots after learning how to screenshot on an LG phone. In most cases, screenshots will be found in your gallery. It's possible that your screenshot was saved to a folder or album called "Screenshots" or anything similar if it doesn't display in your main picture gallery. The specifications differ from one gadget to the next. This prevents them from clogging up your ordinary photographs. After this, you can quickly choose your snapshot and share it on social media, send it as an attachment in a text message, email it to someone, submit or anything else you wanted it for.

That's all about how to screenshot on LG k51 phone as well as other models of LG phones. To leaarn more, we are going to introduce the fast way to take screenshots for desktop users.

Part 3: How to Take a Screenshot for Desktop Users - Using A Screen Recorder

After a detailed explanation on how to screenshot on android LG, we will now cover the perfect solution for taking screenshots on a computer. Screen recorders are software tools that record what you're doing on your computer screen. It may be used to capture video games while also capturing audio. You may also use a screen recorder to quickly take a snapshot. You can record tutorials and send them to your friends or post them on YouTube. The question that many people have is which screen recorder is the best for PC.  Use HitPaw Screen Recorder for screenshot and other features. This application is well-known among gamers who want to record their gaming since it captures excellent video game quality. It may also produce a picture-in-picture effect by simultaneously capturing your screen and camera. You may make graphs, highlight sentences, and use other intriguing features while recording.

1. Features of HitPaw Screen Recorder

  • 1

    HitPaw Screen Recorder has an easy user interface.

  • 2

    There are three recording modes available: screen recording, webcam recording, and simultaneous camera and screen recording.

  • 3

    Its most remarkable feature is the ability to change the pip size and position while filming yourself and seeing the screen.

  • 4

    You may use the capture keyboard and mouse.

  • 5

    Hardware acceleration may make your computer operate quicker while using HitPaw Screen Recorder.

  • 6

    The real-time viewer may also be used to preview the video you're filming.

2. Steps to Use HitPaw Screen Recorder

Here is the guide for you to use HitPaw Screen Recorder in simple steps.

Step 01If you still do not have HitPaw Screen Recorder on your computer, download it by clicking the button below to install it first.

Step 02Open the software and select Screen in its home interface.

how to take a screenshot on a LG k40

Step 03Click on camera option which is highlighted in picture. Select the area of screenshot the screenshot will save in your pc.

how to do a screenshot on LG stylo 5

Conclusion

We discussed how to screenshot on an LG phone in this article. The standard methods for taking screenshots. The default method is convenient, but it lacks editing capabilities.

We provided the most polished and finest screen recorder on the market HitPaw Screen Recorder with a variety of functions and settings for screen recording and screenshotting.

Recommend Product

HitPaw Video Editor

HitPaw Video Editor

Create standout videos with simple clicks.

HitPaw Video Converter

HitPaw Video Converter

Ultra-Fast to convert and download video.

You May Be Interested

Click here to install