يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك أفضل تجربة تصفح ، انقر فوق قبول للمتابعة. اعرف المزيد

قبول

HitPaw Video Editor

  • اقتصاص وتدوير بلا حدود.
  • قص الفيديو كما تريد بسهولة.
  • أضف موسيقاك المفضلة إلى الفيديو.
  • زد السرعة أو أبطئ للحصول على أفضل لحظاتك.

مراجعة Bandicam: هل هو خيار جيد لتسجيل الشاشة؟

جعلت مسجلات الشاشة المهمة المتعبة والمستهلكة للوقت لإنشاء مقاطع الفيديو والمشروعات أبسط كثيرًا. بمساعدة مسجلات الشاشة غير العادية ، يمكنك تسجيل الفيديو والبرامج التعليمية مباشرة من شاشة سطح المكتب. باستخدام مسجل الشاشة المثالي ، يمكنك أيضًا تضمين الإرشادات وإظهار حركة المؤشر واستخدام الفيديو لإرشاد الآخرين. Bandicam هي أداة قوية وفعالة تسمح لك بالتقاط مقاطع الفيديو مباشرة من شاشة سطح المكتب. انتقل إلى المحتوى أدناه لمعرفة المزيد عن مسجل الشاشة Bandicam.

الجزء 1. ما هو مسجل الشاشة Bandicam؟

Bandicam هو برنامج مسجل شاشة خفيف مصمم لنظام ويندوز. يسمح للمستخدمين بتسجيل أي شيء يحدث والتقاطه على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في صورة مقاطع فيديو عالية الجودة. إنه برنامج تسجيل الشاشة الأكثر تقدمًا والذي لا يلتقط مقاطع الفيديو من خلال جهاز الكمبيوتر فحسب ، بل يعد أداة مثالية لتسجيل الألعاب ومقاطع الفيديو.

يعد مسجل شاشة Bandicam مثاليًا لجميع المستخدمين بما في ذلك الشركات ومستخدمي YouTube ومحرري الفيديو المستقلين وحتى صانعي الأفلام. يمكنك التقاط شاشة الكمبيوتر ومقاطع الفيديو التعليمية والدروس الأكاديمية والندوات عبر الإنترنت ومكالمات Skype والألعاب وغير ذلك الكثير. Bandicam يستخدام ترميز H.264 الخاص بنيفيديا لضغط مقاطع الفيديو أثناء تسجيلها ، مما يتيح للمستخدمين تخزين الملفات بأحجام أصغر. لا يؤثر ضغط الفيديو على جودة الفيديو. باستخدام Bandicam ، يمكنك تسجيل مقاطع فيديو فائقة الدقة بدقة تصل إلى 3840 × 2160. دعنا الآن نلقي نظرة على الميزات المتنوعة التي يوفرها هذا البرنامج المتطور.

1. أوضاع مختلفة لتسجيل الشاشة: شاشة / لعبة / تسجيل HDMI.

يحتوي Bandicam على أوضاع تسجيل شاشة متعددة تساعد المستخدمين على تسجيل مقاطع الفيديو والمحتوى مباشرة من خلال شاشة نظام الويندوز. تشمل الخصائص الرئيسية لبرنامج Bandicam ثلاثة أوضاع مختلفة للتسجيل

  • وضع تسجيل الشاشة: يوفر Bandicam للمستخدمين خيار تسجيل شاشة سهل. يتيح لك وضع تسجيل الشاشة التقاط مناطق من الشاشة إما كلقطة شاشة أو كملف فيديو. هذا الوضع مناسب للمحاضرات والندوات والألعاب ومكالمات Skype حيث يمكنك أيضًا تضمين الصوت من الميكروفون وكاميرا الويب ثم تحميل الفيديو الخاص بك إلى YouTube في النهاية.
  • وضع تسجيل الألعاب: تم تصميم هذا الوضع خصيصًا لتسجيل مقاطع فيديو الألعاب عالية الجودة مع تقليل الحجم الإجمالي لفيديو الألعاب. باستخدام Bandicam ، يمكنك تسجيل أكبر عدد ممكن من الألعاب ثنائية وثلاثية الأبعاد بما في ذلك ماين كرافت و روبلوكس و فورتنايت وغيرها الكثير. يمكن للاعبين تسجيل مقاطع الفيديو وبثها للألعاب التي يتم تشغيلها مباشرة على DIRECTX أو OpenGL أو Vulkan. يفيد هذا الوضع المستخدمين في تسجيل مقاطع الفيديو التي تبث عبر الإنترنت ومشغل وسائط ويندوز وبطاقات التقاط HDTV. يحتوي هذا الوضع أيضًا على إعدادات للإطارات يمكن للمستخدمين من خلالها تعيين إطار زمني لتسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم.
  • وضع تسجيل HDMI: يحتوي Bandicam على وضع تسجيل HDMI الذي يمكنك من خلاله تسجيل مقاطع فيديو عالية الدقة من أجهزة الفيديو الخارجية مثل Xbox و PlayStation وكاميرا الويب والهاتف الذكي و IPTV وغير ذلك الكثير. هذا الوضع مفيد بشكل خاص لتطوير المنتج.

bandicam

2. كاميرا الويب

يوفر Bandicam للمستخدمين أداة احترافية لإضافة بث كاميرا الويب مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. باستخدام ميزة كاميرا الويب المتقدمة لـ Bandicam ، يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو من أي جهاز بما في ذلك USB وكاميرات الويب وكاميرات الفيديو. تتيح هذه الميزة للمستخدمين تسجيل مقاطع الفيديو في الوقت الفعلي بتنسيق عالي الجودة ومضغوط.

bandicam screen recorder

3. تأثيرات الماوس

لتحسين جودة مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، يمكن للمستخدمين استخدام تأثيرات الماوس في مقاطع الفيديو الخاصة بهم. يعد مؤشر الماوس وتأثيرات النقر بالماوس هي الأفضل للمستخدمين الذين يرغبون في تسجيل البرامج التعليمية. يتيح ذلك للمستخدمين إعداد الأسهم للإشارة إلى عناصر أو صور أو خيارات معينة أثناء تسجيل الفيديو الخاص بك. تشتمل الميزة الديناميكية الأخرى التي يوفرها Bandicam على خيار القلم الرصاص الذي يمكن للمستخدمين من خلاله كتابة الملاحظات.

bandicam free

4. نظام التسجيل وصوتك الخاص

تقدم Bandicam خيارات لا حصر لها لتسجيل صوتك مع تسجيل الفيديو من جهاز الكمبيوتر. تتضمن إعدادات الصوت أيضًا خيارات تتيح لك استخدام صوتيات ، وخلط صوتين في مسار صوتي ، وحتى استخدام صوتك باستخدام إعدادات الميكروفون.

bandicam recorder

الجزء 2. هل Bandicam مجاني أم لا؟

زود مسجل Bandicam المستخدمين بميزات متطورة وأدوات حديثة لمساعدتهم على تسجيل أي فيديو بسهولة. تعد خطط التسعير الخاصة بـ Bandicam أعلى قليلاً مقارنةً بمسجلات الشاشة الأخرى ، ولكن بالنظر إلى جميع الميزات التي يوفرها هذا البرنامج المذهل ، فإنه يستحق كل هذا المال. تقدم Bandicam إصدارًا غير مسجل يسمح لك بتسجيل مقاطع الفيديو لمدة تصل إلى 10 دقائق بالإضافة إلى أن الفيديو المسجل سيحتوي على علامة Bandicam المائية. سعر Bandicam للنسخة المسجلة كالتالي:

النوع التجربة المجانية Bandicam 1-PC Bandicam 2-PC
السعر X $39 $59

الجزء 3. كيفية استخدام Bandicam

من خلال واجهة المستخدم السهلة لـ Bandicam ، يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو من سطح المكتب إلى جانب تسجيل الصوت. يمنحك كلا الخيارين ، أي أنه يمكنك تسجيل الفيديو بملء الشاشة أو تسجيل منطقة معينة من سطح المكتب.

لتسجيل مقاطع الفيديو باستخدام Bandicam ، اتبع الخطوات التالية:

  • الخطوة 1: ابدأ Bandicam واختر من بين أوضاع التسجيل المتعددة المتاحة للتسجيل.

    bandicam price
  • الخطوة 2: لتسجيل منطقة معينة من سطح المكتب ، اختر "وضع المستطيل على الشاشة"

    HitPaw Video Editor Online
  • الخطوة 3: بالنقر فوق الزر "تسجيل" لبدأ / إيقاف عملية تسجيل الفيديو الخاص بك.

    how to get bandicam for free
  • الخطوة 4: يمكنك أيضًا إضافة خطوط أو رسم مربعات أو الإشارة إلى الأشياء المهمة باستخدام خاصية الرسم في الوقت الفعلي.

     how to use bandicam

الجزء 4. الإيجابيات والسلبيات

على الرغم من أن البرنامج مطور جيدًا ومصمم بشكل احترافي ، إلا أن هناك بعض الإيجابيات والسلبيات لاستخدام Bandicam.

الايجابيات:
  1. البرنامج بسيط وسهل الاستخدام.
  2. يمكنك الحصول على جميع خيارات التسجيل في مكان واحد بما في ذلك تسجيل الشاشة وتسجيل الألعاب وتسجيل كاميرا الويب وتسجيل HDMI ، بل وتسمح لك بتسجيل الصوت مع الفيديو.
  3. يمكنك من تسجيل مقاطع الفيديو لمدة 24 ساعة متواصلة.
  4. الحد الأقصى لحجم الملف الذي يدعمه Bandicam غير محدود ، أي أكثر من GB 3.9.
  5. تمكن المستخدمين من تسجيل الملفات بأحجام أصغر بكثير دون التأثير على جودة الفيديو.

السلبيات:
  1. يسمح لك الإصدار غير المسجل بتسجيل مقاطع الفيديو لمدة تصل إلى 10 دقائق فقط.
  2. سوف تحصل على علامة مائية Bandicam على النسخة غير المسجلة.
  3. إذا كنت بحاجة إلى استخدام البرنامج على جهازي كمبيوتر مختلفين ، فسيتعين عليك شراء ترخيصين منفصلين.
  4. إذا كنت تستخدمه على جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول منخفض المواصفات ، فسيؤدي ذلك إلى تقليل معدل الإطارات في الثانية بشكل كبير.
  5. البرنامج متاح فقط لمستخدمي ويندوز. لا يدعم أنظمة تشغيل أخرى بما في ذلك Linux وMac.

الجزء 5. كيف تسجل الشاشة مجانا

إذا كنت تبحث عن مسجل شاشة مجاني للاستخدام ومتوافق مع أنظمة تشغيل متعددة ، فإن HitPaw Online Screen Recorder هو أفضل أداة متوفرة. يمكن أن يساعدك في تسجيل شاشتك ، إذا كنت ترغب في تعديل الفيديو الناتج ، فستنتقل إلى أدوات التحرير المجانية الخاصة به. البرنامج مجاني للاستخدام وهو آمن بنسبة 100٪.

bandicam free alternative

لبدء تسجيل الشاشة باستخدام مسجل الشاشة HitPaw ، اتبع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى الموقع الرسمي لـ HitPaw Online Screen Recorder.
  2. حدد "وضع التسجيل" ثم انقر فوق زر البدء لبدء تسجيل الفيديو الخاص بك.
  3. امنح موقع الويب حق الوصول إلى الميكروفون الخاص بك واسمح له بتسجيل الشاشة.
  4. بمجرد الانتهاء من التسجيل ، يمكنك إما تنزيل الفيديو أو تحريره باستخدام الميزات المختلفة لمحرر الفيديو HitPaw Online Video Editor

ملاحظة ختامية

على الرغم من أن Bandicam هو مسجل شاشة ديناميكي ومطور بالكامل ، إلا أنه لا يمكن الوصول إليه إلا من خلال نظام ويندوز. ولكن باستخدام مسجل الشاشة المجاني من HitPaw عبر الإنترنت ، يمكنك تسجيل أي شيء بأنظمة تشغيل ويندوز أو ماك. يسمح HitPaw كذلك لمستخدميه بتعديل مقاطع الفيديو مما يمنحهم خيارات بما في ذلك التقسيم والقص وضبط سرعة الفيديو ويمكنك حتى إزالة العلامة المائية من أي مقاطع فيديو عبر الإنترنت.

ربما يعجبك أيضا:

1. كيفية الحصول على Bandicam مجانًا؟

لا تقدم Bandicam أي نسخة مجانية. على الرغم من وجود نسخة تجريبية متوفرة تأتي مع قيود معينة. للحصول على ترخيص برنامج تسجيل الشاشة هذا ، يمكنك المشاركة في مسابقات الهدايا المجانية التي يتم إجراؤها على مواقع الويب المختلفة. لكن مرة أخرى هذا ليس بالحل المناسب. للاستفادة من جميع ميزات Bandicam ، ستحتاج إلى الإصدار المدفوع من البرنامج.

2. كيف تتخلص من علامة Bandicam المائية مجانًا؟

في الإصدار التجريبي ، سيحتوي الفيديو النهائي على علامة Bandicam المائية عليه. لإزالة تلك العلامة المائية لديك خياران.

  • استخدم برنامج إزالة العلامة المائية عبر الإنترنت لإزالة العلامة المائية بسهولة من مقاطع الفيديو.
  • اذهب للحصول على نسخة الترخيص المدفوعة من Bandicam.

3. كيفية تحميل Bandicam؟

لتنزيل Bandicam ، اتبع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى الموقع الرسمي لـ Bandicam https://www.bandicam.com/downloads/.
  • حدد لغة التثبيت قبل التنزيل.
  • اختر موقع التثبيت.
  • ابدأ Bandicam.

4. كم تكلفة Bandicam؟

لا توجد نسخة مجانية متاحة لـ Bandicam. سعر البدء لجهاز1PC يكلف 39.95 دولارًا بينما سعر 2PC يكلف 59 دولارًا.

article picture

محمد أمين

رئيس تحرير

أعمل عمل حر منذ أكثر من خمس سنوات. دائمًا ما يثير إعجابي عندما أجد أشياء جديدة وأحدث المعارف. أعتقد أن الحياة لا حدود لها لكني لا أعرف حدودًا.

مشاهدة جميع المقالات
  • انضم إلى المناقشة وشارك بصوتك هنا

    اترك تعليقا

    قم بإنشاء ملاحظتك لمحرر HitPaw Toolkit

ربما يعجبك أيضا

2021-11-13 03:39:02

لماذا تختار محرر فيديو Avs وكيف يجعل تحرير الفيديو أكثر بساطة؟

اعرف المزيد
2021-11-13 03:05:23

مراجعة VideoPad Video Editor: محرر فيديو للمبتدئين

اعرف المزيد
2021-11-13 12:29:42

المراجعة الكاملة لبرنامج HitPaw Photo Enhancer: هل هو الأفضل؟

اعرف المزيد

انقر هنا للتثبيت

This website uses cookies to offer you the best browsing experience, click accept to continue. Learn more

Accept

HitPaw Toolkit Video Editor

  • Crop and rotate without any limits.
  • Cut video as you want and convert videos to GIF easily.
  • Add your favorite music to videos properly.
  • Speed up or slow down to get your best moments.

Bandicam Review: Is It A Good Choice for Screen Recording?

Screen recorders have made the tiring and time-consuming task of creating videos and projects a much simpler one. With the help of extraordinary screen recorders, you can directly record video and tutorials from your desktop screen. With a perfect screen recorder, you can also include instructions, insert movement of the cursor and use the video to guide others. Bandicam is a powerful and efficient tool that permits you to capture videos directly from your desktop screen. Go through the content below to know more about the Bandicam screen recorder.

Part 1. What is Bandicam Screen Recorder?

Bandicam is a lightweight screen recorder software designed for Windows. It allows users to record and capture anything on their PC as high-quality videos. It is the most advanced screen recording software that not only captures videos through PC but is a perfect tool for recording games and desktop videos.

The Bandicam screen recorder is perfect for all users including businesses, YouTubers, freelance video editors, and even filmmakers. You can capture computer screen, video tutorials, online academic lessons, webinars, Skype calls, games, and much more. Bandicam by using Nvidia's H.264 codec to compress videos while recording them, which enables the users to store the files in smaller sizes. Compressing the video doesn’t affect the quality of the video. With Bandicam you can Record 4K ultra HD videos at resolutions up to 3840×2160 in size. Now let’s take a look at the various features offered by this highly developed software.

1. Different Screen Recording Modes: Screen/Game/HDMI Recording.

Bandicam has multiple screen recording modes that help users to record videos and content directly through your Windows screen. The dominant features of Bandicam include three different screening modes which are

  • Screen recording mode: Bandicam provides users with an easy screen recording option. The screen recording mode lets you capture areas of a screen either as a screenshot or as a screencast video file. This mode is suitable for lectures, webinars, games, Skype calls where you can also include narration from your microphone and webcam and then finally upload your video to YouTube.
  • Game recording mode: This mode is specifically designed for recording high-quality gaming videos while also reducing the overall size of the gaming video. With Bandicam you can record as many 2D/3D games including Minecraft, Roblox, World of Warcraft, and many more. Gamers can record streaming videos that run directly on DIRECTX, OpenGL, or Vulkan. This mode benefits the users to record internet TV streaming videos, Windows media player, and HDTV capture cards. This mode also contains FPS settings through which users can set a time frame for recording their videos.
  • HDMI recording mode: Bandicam has an HDMI recording mode using which you can record high-definition multimedia interface videos from external video devices such as Xbox, PlayStation, Webcam, Smartphone, IPTV, Capture cards , and much more. This mode is specifically beneficial for product development

bandicam

2. WebCam

Bandicam provides users with a professional tool to add an overlay of webcam with your PC. Using the advanced webcam feature of Bandicam you can record videos from any device including USB, webcam cameras, and camcorders. This feature allows users to record real-time videos in high compression and high-quality format.

bandicam screen recorder

3. Mouse Effects

To further improve the quality of their videos users can include mouse effects in their videos. Mouse cursor and mouse click effects are best for users who want to record tutorials. This enables users to set up arrows to point out certain items, images, or options while recording your video. Another dynamic feature provided by Bandicam includes the pencil option through which users can scribble notes.

bandicam free

4. Record System and Your Own Voice

Bandicam offers countless options for recording your voice along with recording video from the PC. The sound settings further involve options that allows you to include audios, mix two sounds into an audio track, and even include your voice using the microphone setting.

bandicam recorder

Part 2. Is Bandicam Free Or Not?

Bandicam recorder equipped users with high-end features and modern tools to help them record any video with ease. The pricing plans for Bandicam are a bit higher as compared to other screen recorders but looking at all the features provided by this amazing software it is worth all the money. Bandicam does offer an unregistered version which allows you to record videos for up to 10 minutes plus the recorded video will contain the Bandicam watermark on it. Bandicam price for the registered version are as follows:

Type Free Trial Bandicam 1-PC Bandicam 2-PC
Price X $39 $59

Part 3. How to Use Bandicam

With the easy user interface of Bandicam you can record videos from your desktop along with the audio sound. It gives you both the options i.e. either you can record video in full screen or record a certain area of the desktop.

To record videos using Bandicam ,go through the following steps:

  • Step 1: Start Bandicam and choose from the multiple recording modes available for recording.

    bandicam price
  • Step 2: To record a certain area of your desktop select the “Rectangle on a screen mode”

    HitPaw Video Editor Online
  • Step 3: By clicking on the “Rec” button start/stop the recording process of your video.

    how to get bandicam for free
  • Step 4: You can also add lines, draw boxes, or point out important stuff using the real-time drawing function.

     how to use bandicam

Part 4. Pros and Cons

Although the software is well-developed and professionally designed there are certain pros and cons to using Bandicam.

Pros:
  1. The software is simple and easy to use.
  2. You get all the recording options in one place including screen recording, game recording, webcam recording, HDMI recording, and even allow you to record voice along with the video.
  3. It enables you to record videos for 24 hours continuously.
  4. The maximum file size supported by Bandicam is unlimited i.e. over 3.9 GB.
  5. It enables users to record files into much smaller sizes without affecting the quality of the video.

Cons:
  1. The unregistered version only allows you to record videos for up to 10 minutes.
  2. You will get a Bandicam watermark on the unregistered version.
  3. If you need to use the software on two different PCs you will have to buy 2 separate licenses.
  4. If you are using it on a low spec PC or a Laptop, it would decrease the FPS considerably.
  5. The software is only available for Windows users. It does not support another operating systems including Linux and Mac.

Part 5. How to Record Screen Free

If you are looking for screen recoder that is free to use and is compatible with multiple operating systems then HitPaw Online Screen Recorder is the best tool out there. It can help you record your screen, then, if you want to edit it, it will bring you to its free editing tools. The software is free to use and is 100% secure.

bandicam free alternative

To start screen recording with the HitPaw screen recorder go through the following steps:

  1. Go to the official website of the HitPaw Online Screen Recorder.
  2. Select the “Recording mode” and then click on the start button to start recording your video.
  3. Give the website access to your microphone allow it to record the screen.
  4. Once the recording is finished you can either download the video or edit it using the various features of the HitPaw Online Video Editor

Ending Note

Although Bandicam is a dynamic and fully developed screen recorder but it is only accessible through Windows. But with HitPaw online free screen recorder, you can record anything from your Windows or Mac operating system. HitPaw further allows its users to edit videos giving them options including crop, cut, adjust the speed of the video and you can even remove the watermark from any online videos.

You May Also Like:

1. How to get Bandicam for free?

Bandicam does not offer any free version. Although there is a trial version available that comes with certain limits. To get the license for this screen recording software you can take part in free giveaways carried out on different websites. But again this is not an adequate solution. To benefit from all the features of Bandicam you will need the paid version of the software.

2. How to get rid of Bandicam watermark-free?

In the trial version, the final video will have a Bandicam watermark on it. To remove that watermark you have two options.

  • Use an online watermark remover software to easily remove the watermark from videos.
  • Go for the paid license version of Bandicam.

3. How to download Bandicam?

To download Bandicam go through the following steps:

  • Go to the official website of Bandicam https://www.bandicam.com/downloads/.
  • Select an installer language before downloading.
  • Set up a window and choose the installation location.
  • Start Bandicam.

4. How much does Bandicam cost?

There is no free version available for Bandicam. The starting price for 1 PC cost $39.95 while the Bandicam price for 2 PC cost $59.

article picture

Joshua Hill

Editor-in-Chief

I have been working as a freelancer for more than five years. It always impresses me when I find new things and the latest knowledge. I think life is boundless but I know no bounds.

View all Articles
  • Join the discussion and share your voice here

    Leave a Comment

    Create your review for HitPaw video editor

You May Be Interested

2020-10-26 08:44:51

Best Screen Recorder Software of 2020 for the Beginners

Learn More
2020-11-20 05:57:21

Filmora Scrn - A Screen Recorder You Should Not Miss

Learn More
2020-09-29 02:41:06

7 OBS Alternative Makes Screen Recording As Easily As You Can Imagine

Learn More

Click here to install