HitPaw Edimakor

  • احصل على مكتبة وسائط غير محفوظة الحقوق مدعومة من GIPHY و Unsplash و Pixabay.
  • يعمل الذكاء الاصطناعي بسهولة على استقرار الفيديو المهتزة مجانًا لإزالة اهتزاز الكاميرا غير المرغوب فيه.
  • جميع التعديلات هنا سهلة مثل 1-2-3 - لا تتطلب أي مهارة!
  • محرر فيديو موجه نحو الجودة لجلب إبداعك غير المحدود من المفهوم إلى الحياة.
header-img

أفضل طريقة لإضافة ترجمات/شرح لفيديوهات إنستغرام ريلز في عام 2024

من السهل أن تتعلم كيفية إضافة التسميات التوضيحية إلى المقاطع عندما يكون لديك بعض الخبرة في نشر مقاطع الفيديو على النظام الأساسي. حتى لو لم تقم بذلك، هنا سوف تتعلم كل شيء من الصفر. بحلول الوقت الذي تنتهي فيه من قراءة هذا الدليل، سيكون لديك طريقتان تحت سواعدك وفهم متعمق للمفاهيم والإجراءات المتعلقة بكيفية الحصول على ترجمات على بكرات Instagram.

الجزء 1: ما هي إنستغرام ريلز؟

بكرات Instagram عبارة عن مقاطع فيديو قصيرة تسمح لك البوابة بنشرها على منصتها. قد تختلف المدة القصوى للريال من 30 إلى 90 ثانية حسب نوع حسابك وسمعتك. قد تحتوي بكرة Instagram على لقطات كاميرا، أو مقاطع فيديو قصيرة قد تكون حصلت عليها من مصادر مختلفة، أو صور ثابتة مع موسيقى خلفية أو حوارات أو غير ذلك.

الجزء 2: ما الفرق بين التسميات التوضيحية والترجمات؟

على الرغم من أن معظم الأشخاص يستخدمون المصطلحين "التسميات التوضيحية" و"الترجمات" بالتبادل، إلا أن هناك فرقًا بين الاثنين. في حين أن التسميات التوضيحية هي نسخ للروايات أو الحوارات الموجودة في مقطع الفيديو، فإن الترجمات هي ترجمات الصوت بلغة مختلفة، مما يجعل المقطع مفهومًا للأشخاص من مختلف أنحاء العالم.

HitPaw Online Video Editor how add captions to reels

الجزء 3: الدليل الكامل حول كيفية إضافة التسميات التوضيحية/الترجمات إلى البكرات باستخدام ميزة Instagram المدمجة

لا يدرك العديد من مستخدمي Instagram أن البوابة تحتوي على ميزة التسميات التوضيحية التلقائية المضمنة التي تقوم تلقائيًا بإنشاء التسميات التوضيحية وإضافتها إلى البكرات في وقت النشر. ومع ذلك، ستتعلم في هذا القسم كيفية إضافة التسميات التوضيحية التلقائية على بكرات Instagram باستخدام الخيار المدمج في النظام الأساسي. فيما يلي الإجراء خطوة بخطوة لاستخدام Instagram لإنشاء التسميات التوضيحية التلقائية:

  • الخطوة 1: تحميل مقطع فيديو على شكل بكرة

    قم بتشغيل Instagram على هاتفك الذكي واضغط على أيقونة + (جديد) من أسفل الواجهة. في الشاشة التالية التي تظهر، انقر لاختيار خيار REEL من الأسفل. بعد ذلك، اختر مقطع فيديو يحتوي على صوت من مساحة تخزين جهازك، ثم انقر فوق "التالي" من أسفل اليمين. بمجرد الإضافة، اضغط على التالي من أعلى اليمين للانتقال إلى الشاشة التالية.

    ملاحظة:بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام أداة الكاميرا في Instagram لتسجيل لقطات لاستخدامها كمقطع فيديو.

  • الخطوة 2: إنشاء التسميات التوضيحية التلقائية

    اضغط على أيقونة الملصقات من المنطقة العلوية اليمنى، ثم اضغط على ملصق CAPTIONS في النافذة التالية. انتظر حتى يقوم Instagram تلقائيًا بإنشاء التسميات التوضيحية للصوت الموجود في الفيديو الخاص بك. بمجرد أن يبدأ Instagram في عرض التسميات التوضيحية، انقر فوق إعداد مسبق من المنطقة السفلية اليمنى لتعيين حجم الخط. يمكنك أيضًا سحب إطار التسميات التوضيحية لتغيير موضعه على شاشتك. اضغط على تم من أعلى اليمين بمجرد رضاك عن التخطيط.

    Instagram how to add subtitles to instagram reels Instagram how to add subtitles to instagram reels
  • الخطوة 3: نشر Reel على Instagram

    بالعودة إلى الشاشة السابقة، انقر فوق التالي من أسفل اليمين. في النافذة التالية، اكتب وصفًا إذا لزم الأمر، واستخدم الخيارات الأخرى لتحديد الخصوصية والتفاصيل الأخرى، ثم انقر فوق مشاركة من أسفل اليمين لنشر المقطع على Instagram.

    Instagram how to add captions to instagram reels HitPaw Edimakor how to add captions to reels

الجزء 4: كيفية إضافة ترجمات إلى إنستغرام ريلز باستخدام مولد ترجمة تلقائي يعمل بالذكاء الاصطناعي

إذا جربت الطريقة المذكورة أعلاه، فربما لاحظت أن Instagram لا يقدم العديد من ميزات التحرير للترجمات التي ينشئها. علاوة على ذلك، ليس لديك المرونة اللازمة لتحديد حجم الخط حسب رغبتك، وأنت مقيد بالإعدادات المسبقة التي يوفرها النظام الأساسي. وبسبب هذه القيود، يفضل العديد من المستخدمين تطبيقًا مخصصًا تابعًا لجهة خارجية للتسميات التوضيحية وترجمة الأفلام. إذا كنت واحدًا منهم، فهذا القسم سيكون مفيدًا لك كثيرًا.

عند مناقشة أداة خارجية لإضافة الترجمة والتعليقات التوضيحية، فإن اختيار برنامج مدعوم بالذكاء الاصطناعي سيكون أسلوبًا حكيمًا. على الرغم من أن العديد من البائعين يزعمون أن تطبيقهم يؤدي المهمة بشكل جيد، إلا أن معظمهم يقدم حلولاً عبر الإنترنت، مما قد يجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك عرضة للتعرض غير المرغوب فيه. هذا هو المكان HitPaw Edimakor يأتي دور.

HitPaw Edimakor هو تطبيق سطح مكتب يمكنك تثبيته على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac واستخدام البرنامج مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على الرغم من أن التطبيق يتطلب اتصالاً مستقرًا بالإنترنت لأنه يستخدم الذكاء الاصطناعي للقيام بمعظم المهام، إلا أنه يقوم بكل المعالجة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مما يقلل بشكل كبير من فرص سرقة البيانات أو كشفها. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي نافذة "التصدير" على علامة تبويب مخصصة لـ Instagram والتي تقوم تلقائيًا بضبط دقة البكرات الخاصة بك بما يتوافق مع النظام الأساسي للنشر المريح.

يمكنك معرفة كيفية وضع الترجمة على بكرات Instagram باستخدام HitPaw Edimakor باتباع الإرشادات الواردة أدناه خطوة بخطوة:

  • الخطوة 1: قم باستيراد الفيديو المصدر إلى الجدول الزمني لـ HitPaw Edimakor

    ملحوظة: يفترض هذا القسم أنك قمت بالفعل بتسجيل أو الحصول على الفيديو الذي تريد نشره كملف Instagram وحفظته على القرص الصلب المحلي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    قم بتشغيل HitPaw Edimakor وانقر فوق "إنشاء فيديو" من الشاشة الأولى التي تظهر. في نافذة محرر الفيديو، انقر فوق استيراد الملفات من حاوية الوسائط وقم باستيراد المقطع المصدر إلى التطبيق. بعد ذلك، اسحب الوسائط إلى الجدول الزمني لـ HitPaw Edimakor في الجزء السفلي من الواجهة.

    HitPaw Edimakor how to put captions on instagram reels HitPaw Edimakor how to add captions on instagram reels
  • الخطوة 2: استخدم تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ HitPaw Edimakor لإنشاء ترجمات

    انقر على "الترجمة" في شريط الأدوات القياسي في الأعلى وانقر لتحديد المسار الوسائط في الجدول الزمني. تأكد من تحديد زر الراديو "المقطع المحدد" في مربع "ترجمة تلقائية" في الزاوية العلوية اليسرى من النافذة. انقر فوق "ترجمة تلقائية" وانتظر حتى يقوم HitPaw Edimakor بإنشاء ترجمات تلقائية للفيديو وإضافتها كمسار جديد في الجدول الزمني.

    HitPaw Edimakor how to add subtitles in instagram reels
  • الخطوة 3: تحرير النص وتنسيقه وتصدير الفيديو

    استخدم حقل النص في الجزء الأيسر لتحرير الترجمة حيثما لزم الأمر. اختياريًا، استخدم خيارات التنسيق لتخصيص مظهر التسميات التوضيحية. بمجرد الانتهاء من ذلك، انقر فوق الزر "تشغيل" الموجود أسفل نافذة المعاينة بواجهة HitPaw Edimakor وراجع المقطع للتأكد من قبوله. انقر فوق "تصدير" من الجزء العلوي الأيمن، وحدد تفضيلات الإخراج، وقم بتصدير الفيديو، واحفظه على محرك الأقراص الثابتة المحلي لديك. من هنا، يمكنك استخدام طريقتك المفضلة لنقل المقطع إلى هاتفك الذكي ونشره كملف Instagram.

    HitPaw Online Video Editor how to add captions to reels

الجزء 5: كيفية إضافة التسميات التوضيحية إلى إنستغرام ريلز باستخدام محرر فيديو عبر الإنترنت

بمجرد أن تتعلم كيفية إضافة ترجمات في بكرات Instagram باستخدام HitPaw Edimakor وتجربتها، فمن المحتمل أنك ستلتزم بالبرنامج خلال العامين المقبلين. ومع ذلك، إذا كان الأمر خلاف ذلك ولا ترغب في الحصول على تطبيق داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإن HitPaw يقدم حلاً للويب أيضًا.

يمكنك استخدام HitPaw Online Video Editor لإضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك قبل نشرها على شكل بكرات Instagram. يعد HitPaw Online Video Editor أحد أخوة HitPaw Edimakor على الويب والذي يتيح لك القيام بمعظم مهام ما بعد الإنتاج دون تثبيت Edimakor على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك، في حين أن تطبيق سطح المكتب يوفر المزيد من المرونة ويدعم جلسات غير محدودة لتحرير الفيديو دون أي قيود على حجم الملف، فإن البوابة الإلكترونية تتطلب اشتراكًا، وبدونه يظل حد التحميل مقيدًا بحجم ملف يبلغ 20 ميجابايت.

ومع ذلك، حتى باستخدام محرر الفيديو عبر الإنترنت، يمكنك قص المقاطع وتدويرها وتشغيلها في الاتجاه المعاكس وإزالة العلامات المائية وإضافة علامات مائية مخصصة وزيادة سرعة التشغيل وما إلى ذلك.

تم شرح الإرشادات خطوة بخطوة حول كيفية إضافة التسميات التوضيحية في البكرات باستخدام HitPaw Online Video Editor أدناه:

  • الخطوة 1: تحميل الفيديو المصدر إلى الحل عبر الإنترنت

    استخدم متصفح الويب المفضل لديك للانتقال إلى https://online.hitpaw.com/tools/ URL وانقر فوق أداة الترجمات من شريط الأدوات الموجود على اليسار. في الصفحة التالية، انقر فوق اختيار ملف وقم بتحميل الفيديو المصدر إلى HitPaw Online Video Editor.

    HitPaw Online Video Editor how to add auto captions on instagram reels
  • الخطوة 2: إضافة ترجمات إلى الفيديو

    انقر داخل حقل النص هنا في الجزء الأيسر وأدخل التسمية التوضيحية وفقًا للحوار الموجود في المقطع. استخدم المؤقتات ضمن قسم المدة لضبط وقت البداية والنهاية لمظهر النص. انقر فوق إضافة ترجمات من أعلى الجزء الأيسر لإضافة مربع نص آخر، وإدخال ترجمات، وضبط مدتها كما كان من قبل. كرر هذه العملية حتى نهاية الوسائط.

    HitPaw Online Video Editor how to add subtitles in reels
  • الخطوة 3: معاينة وتصدير الفيديو

    بعد إضافة ترجمات إلى الفيديو بأكمله، انقر فوق الزر تشغيل ضمن نافذة المعاينة وراجع الإخراج للتأكد من صحته. انقر فوق "حفظ" من أسفل الجزء الأيسر، وقم بتنزيل الفيديو مع الترجمة، ثم قم بنشره كملف Instagram reel.

    HitPaw Online Video Editor how to add subtitles in reels

الجزء 6: الأسئلة الشائعة حول إضافة التسميات التوضيحية إلى إنستغرام ريلز

س 1. كيفية إصلاح عدم ظهور التسميات التوضيحية الخاصة بي على بكرات Instagram؟

ج 1. قد ترغب في تجربة الطريقة الموضحة أعلاه لإضافة تسميات توضيحية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام ميزة Instagram المدمجة. إذا قمت بالفعل بربط ذلك، فإن استخدام سطح مكتب تابع لجهة خارجية أو أداة عبر الإنترنت يجب أن يؤدي المهمة. إذا استمرت المشكلة، فقد يكون ذلك بسبب حاجز اللغة، أو ربما كنت تعيش في منطقة لا تدعم ميزة التسميات التوضيحية في Instagram.

س 2. كيفية إضافة التسميات التوضيحية إلى بكرات من الصوت المحفوظ؟

ج 2. يجب أن تحاول استخدام HitPaw Edimakor أو HitPaw Online Video Editor لإضافة تسميات توضيحية إلى الصوت ثم إنشاء مقطع منه للنشر على Instagram.

س 3. كيفية إصلاح Instagram الذي لا يسمح لي بإضافة تسميات توضيحية إلى الثعابين؟

ج 3. إذا كانت منطقتك لا تدعم إنشاء التسميات التوضيحية التلقائية أو كانت لغة الصوت غريبة على البوابة الإلكترونية، فيمكنك تجربة استخدام HitPaw Edimakor أو HitPaw Online Video Editor لإكمال المهمة.

خاتمة

على الرغم من أنه من السهل معرفة كيفية وضع الترجمة على بكرات Instagram، إلا أن البوابة لديها خيارات تنسيق محدودة، وهو ما قد لا يقدره العديد من المستخدمين. لذلك، يتحول معظم الأشخاص إلى برنامج تابع لجهة خارجية مثل HitPaw Edimakor، وهو أكثر دقة وسهل الاستخدام ويمنح التحكم الكامل في الترجمة، مما يلغي الحاجة إلى تعلم كيفية إضافة التسميات التوضيحية إلى البكرات داخل Instagram.

حدد تقييم المنتج :

كاتب
اترك تعليقا

إنشاء التعليقات الخاص بك لمقالات HitPaw

يوصي المنتجات

HitPaw Edimakor

HitPaw Edimakor

محرر فيديو حائز على جائزة لإضفاء إبداعك اللامحدود من المفهوم إلى الحياة.

HitPaw Edimakor

HitPaw Edimakor

محرر فيديو حائز على جائزة لإضفاء إبداعك اللامحدود من المفهوم إلى الحياة.

download
انقر هنا للتثبيت
x

HitPaw Edimakor (Video Editor)

  • Create effortlessly with our AI-powered video editing suite, no experience needed.
  • Add auto subtitles and lifelike voiceovers to videos with our AI.
  • Convert scripts to videos with our AI script generator.
  • Explore a rich library of effects, stickers, videos, audios, music, images, and sounds.
  • Enjoy a free screen recorder for desktop and webcam recording.
hitpaw header image

Best Method to Add Captions/Subtitles to Instagram Reels in 2024

It is easy to learn how to add captions to reels when you have some experience in posting videos on the platform. Even if you don’t, here you will learn everything from scratch. By the time you’re done reading this guide, you will have a couple of methods under your sleeves and an in-depth understanding of the concepts and procedures on how to get subtitles on Instagram reels.

Part 1: What are Instagram Reels?

Instagram reels are short videos the portal allows you to publish on its platform. The maximum duration of a real may vary from 30 to 90 seconds depending on your account type and reputation. An Instagram reel may contain camera footage, short video clips you may have obtained from different sources, or still images with background music or dialogues or otherwise.

Part 2: What Is the Difference Between Captions and Subtitles?

Although most people use the terms ‘Captions’ and ‘Subtitles’ interchangeably, there is a difference between the two. While captions are the transcriptions of the narrations or dialogues a video clip has, subtitles are the translations of audio in a different language, making the clip understandable to people from various parts of the world.

HitPaw Online Video Editor how add captions to reels

Part 3: Full Guide on How to Add Captions/Subtitles to Reels Using Instagram’s Built-in Feature

Many Instagram users aren’t aware that the portal has a built-in auto caption feature that automatically generates captions and adds them to the reels at the time of publishing. With that said, in this section, you will learn how to add auto-captions on Instagram reels using the platform’s built-in option. The step-by-step procedure for using Instagram to generate automatic captions is given below:

  • Step 1: Upload a Video as a Reel

    Launch Instagram on your smartphone and tap the + (New) icon from the bottom of the interface. On the next screen that appears, tap to choose the REEL option from the bottom. Next, choose a video with audio from your device storage and tap Next from the bottom-right. Once added, tap Next from the top-right to go to the next screen.

    Note:Alternatively, you can use Instagram’s Camera tool to record footage to use it as a reel.

  • Step 2: Generate Auto Captions

    Tap the Stickers icon from the top-right area and tap the CAPTIONS sticker on the next window. Wait while Instagram automatically generates captions for the audio your video has. Once Instagram starts displaying the captions, tap a preset from the lower-right area to set the font size. You can also drag the captions frame to reposition it on your screen. Tap Done from the top-right once you are satisfied with the layout.

    Instagram how to add subtitles to instagram reels Instagram how to add subtitles to instagram reels
  • Step 3: Publish the Reel on Instagram

    Back on the previous screen, tap Next from the bottom-right. On the next window, type a description if required, use the other options to define the privacy and other details, and tap Share from the bottom-right to post the reel on Instagram.

    Instagram how to add captions to instagram reels HitPaw Edimakor how to add captions to reels

Part 4: How to Add Subtitles to Instagram Reels with an AI Auto Subtitle Generator

If you tried the above method, you might have noticed that Instagram doesn’t offer many editing features for the subtitles it generates. Furthermore, you don’t have the flexibility to define the font size at your will, and you are restricted to the presets the platform has. Because of these limitations, many users prefer a dedicated third-party application for captioning and subtitling. If you are one of them, this section would be of great help to you.

When discussing a third-party tool to add subtitles and captions, picking an AI-powered program would be a wise approach. Although many vendors claim that their app does the job pretty well, most of them offer online solutions, which may make your videos vulnerable to unwanted exposure. This is where HitPaw Edimakor comes into play.

HitPaw Edimakor is a desktop application that you can install on a Windows or Mac computer and use the program right on your PC. Although the app requires a stable Internet connection as it uses artificial intelligence to do most of the tasks, it does all the processing on your computer, significantly reducing the chances of data theft or exposure. In addition, the ‘Export’ window has a dedicated tab for Instagram that automatically adjusts the resolution of your reels compatible with the platform for convenient publishing.

You can learn how to put subtitles on Instagram reels using HitPaw Edimakor by following the step-by-step instructions given below. If you also want to know how to add text to Reels, click to know more.

  • Step 1: Import the Source Video to the HitPaw Edimakor Timeline

    Note: This section assumes you have already recorded or obtained the video you want to publish as an Instagram reel and saved it on your computer’s local hard disk.

    Launch HitPaw Edimakor and click Create a video from the first screen that appears. On the Video Editor window, click Import Files from the Media Bin and import the source clip to the application. Next, drag the media to the HitPaw Edimakor’s Timeline at the lower part of the interface.

    HitPaw Edimakor how to put captions on instagram reels HitPaw Edimakor how to add captions on instagram reels
  • Step 2: Use HitPaw Edimakor’s AI Technology to Generate Subtitles

    Click Subtitles in the standard toolbar at the top and click to select the media track in the Timeline. Ensure that the Selected Clip radio button is selected in the Auto Subtitle box at the upper-left area of the window. Click Auto Subtitling and wait while HitPaw Edimakor automatically generates subtitles for the video and adds them as a new track in the Timeline.

    HitPaw Edimakor how to add subtitles in instagram reels
  • Step 3: Edit and Format the Text and Export the Video

    Use the Text field in the right pane to edit the subtitles wherever needed. Optionally, use the formatting options to customize the appearance of the captions. Once done, click the Play button under the Preview window of the HitPaw Edimakor’s interface and review the clip for acceptability. Click Export from the top-right, define output preferences, export the video, and save it on your local hard drive. From here, you can use your preferred method to transfer the clip to your smartphone and publish it as an Instagram reel.

    HitPaw Online Video Editor how to add captions to reels

Part 5: How to Add Captions to Instagram Reels with an Online Video Editor

Once you have learned how to add subtitles in Instagram reels using HitPaw Edimakor and tried it, the chances are that you will stick to the program for the next couple of years. However, if the case is otherwise and you don’t wish to have an application inside your PC, HitPaw offers a web solution as well.

You can use HitPaw Online Video Editor to add subtitles to your videos before posting them as Instagram reels. HitPaw Online Video Editor is a web sibling of HitPaw Edimakor that lets you do most post-production tasks without installing Edimakor on your computer. However, while the desktop application offers more flexibility and supports unlimited sessions for video editing without any file size restrictions, the online portal requires a subscription, without which the upload limit remains restricted to 20 MB file size.

Nevertheless, even with the online video editor, you can crop and rotate your clips, play them in reverse, remove watermarks, add custom watermarks, increase the playback speed, etc.

The step-by-step instructions on how to add captions in reels with HitPaw Online Video Editor are explained below:

  • Step 1: Upload the Source Video to the Online Solution

    Use your favorite web browser to go to the https://online.hitpaw.com/tools/ URL and click the Subtitles tool from the toolbar on the left. On the next page, click Choose File and upload the source video to the HitPaw Online Video Editor.

    HitPaw Online Video Editor how to add auto captions on instagram reels
  • Step 2: Add Subtitles to the Video

    Click inside the Text here field in the right pane and enter the caption according to the dialogue in the clip. Use the Timers under the Duration section to adjust the start and end time of the text appearance. Click Add subtitles from the top of the right pane to add another text box, enter subtitles, and adjust its duration as before. Repeat this process till the end of the media.

    HitPaw Online Video Editor how to add subtitles in reels
  • Step 3: Preview and Export the Video

    After you have added subtitles to the entire video, click the Play button under the Preview window and review the output for correctness. Click Save from the bottom of the right pane, download the video with subtitles, and publish it as an Instagram reel.

    HitPaw Online Video Editor how to add subtitles in reels

Part 6: FAQs about Adding Captions to Instagram Reels

Q1. How to fix if my captions are not showing up on Instagram reels?

A1. You may want to try the method explained above to add captions to your videos using Instagram’s built-in feature. If you already tied that, using a third-party desktop or online tool should do the job. If the issue persists, it could be due to the language barrier, or you might be living in a region that doesn’t support the Instagram captions feature.

Q2. How to add captions to reels from saved audio?

A2. You should try using HitPaw Edimakor or HitPaw Online Video Editor to add captions to the audio and then create a reel from it to publish on Instagram.

Q3. How to fix Instagram not allowing me to add captions to eels?

A3. If your region doesn’t support automatic caption generation or the audio language is foreign to the portal, you can try using HitPaw Edimakor or HitPaw Online Video Editor to complete the task.

Conclusion

Although it is easy to learn how to put subtitles on Instagram reels, the portal has limited formatting options, which many users might not appreciate. Therefore, most people switch to a third-party program like HitPaw Edimakor, which is more accurate, easy to use, and gives full control over the subtitles, eliminating the need for learning how to add captions to reels within Instagram.

Select the product rating:

hitpaw editor in chief

Leave a Comment

Create your review for HitPaw articles

Recommended Products

HitPaw Video Converter

HitPaw Video Converter

All-in-one video, audio, and image converting, downloading, and editing solutions.

HitPaw Screen Recorder

HitPaw Screen Recorder

Record or go Live with powerful recording and streaming software.

download
Click Here To Install