يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك أفضل تجربة تصفح ، انقر فوق قبول للمتابعة. اعرف المزيد

قبول

HitPaw Video Editor

  • اقتصاص وتدوير بلا حدود.
  • قص الفيديو كما تريد بسهولة.
  • أضف موسيقاك المفضلة إلى الفيديو.
  • زد السرعة أو أبطئ للحصول على أفضل لحظاتك.

كل ما تحتاج إلى معرفته قبل استخدام HitPaw Video Editor عبر الانترنت

ستصل علامتك التجارية إلى المستوى الذي تستحقه من الاهتمام فقط إذا تم إنتاج المحتوى الخاص بك بشكل احترافي. هناك العديد من برامج تحرير الفيديو المتاحة عبر الإنترنت لتسهيل عملية التحرير الخاصة بك، ولكن تحديد المحرر المناسب لك والمحتوى الخاص بك يمكن أن يمثل تحديًا. لتخفيف هذا التحدي ، أجرينا بعض الأبحاث ووجدنا HitPaw Video Editor Online . هو أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين في مقاطع الفيديو الخاصة بك. يقدم ميزات لا تصدق لمستخدميه. إليك دليل شامل سيجعلك محترفًا في تحرير الفيديو باستخدام HitPaw Video Editor Online.

الجزء 1. ما هو HitPaw Free Video Editor عبر الإنترنت؟

يتيح HitPaw Online Video Editor لمستخدميه تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم دون أي تعقيدات وإجراءات مطولة لتنزيل البرامج. إنه يوفر واجهة مستخدم واضحة للغاية يسهل تشغيلها بحيث يمكن لجميع المبتدئين أيضًا التعامل معها بكفاءة مثل الخبراء. يوفر جميع أدوات تحرير الفيديو المطلوبة لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة سواء كان ذلك بتحويل مقطع فيديو إلى gif أو قص مقاطع الفيديو الخاصة بك أو تدويرها أو تحريرها. الأداة لديها الكثير لتقدمه لك.

HitPaw free video editor online

المميزات :

1. تسجيل الشاشة :

عندما يتعلق الأمر بمشاركة المعلومات بصورة فورية وأكثر وضوحا، فإن تسجيل الشاشة من قبل العديد من الشركات والمؤسسات التعليمية والمطورين يعتبر أفضل خيار. يتيح لك HitPaw تسجيل شاشتك بالكامل سواء مع الصوت أو بدونه, أفضل شيء في مسجل الشاشة هذا هو أنه مجاني ولا تحتاج إلى تنزيل أي برنامج أو ملحق لتسجيل شاشتك.

HitPaw Online Video Editing Free

2. إزالة العلامة المائية :

تؤثر العلامة المائية أحيانًا على جودة المحتوى الخاص بك وقد لا يجلب الغرض من المحتوى الخاص بك الاستجابة المطلوبة. لجميع الأسباب القانونية ، يمكنك إزالة العلامات المائية من مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك باستخدام مزيل العلامة المائية HitPaw Online. هذه الأداة سهلة الاستخدام للغاية و ليس لها حدود لعدد العلامات المائية التي يمكن إزالتها. يقوم فريقهم بتحديث الميزات شهريًا والتي تعمل بشكل جيد على iPhone و Android و windows.

HitPaw watermark remover

3. تحويل الفيديو إلى صيغة GIF:

يعد GIF أحد أساسيات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. الصور المتحركة اللافتة للنظر هي أساسيات جميع منصات الوسائط. أصبح إنشاء هذه الصور المتحركة سهلا للغاية مع محول HitPaw GIF .  يمكنك تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى gif بإتباع بعض الخطوات البسيطة للغاية. إنها تدعم جميع أنواع تنسيقات الفيديو ويمكن حفظ الملف الذي تم إنشاؤه على سطح المكتب أيضًا.

Is HitPaw Video Editor Online Safe?

4. ميزة تحرير وتعديل الفيديو

يتكون محرر الفيديو HitPaw Online الذي تم إطلاقه حديثًا من جميع الميزات التي ستحتاجها لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك وجعلها غير عادية. بخلاف الميزات المذكورة أعلاه ، فإنه يتيح لك قص الفيديو لجعله قصيرًا أو طويلًا ، وإضافة الموسيقى ، ويمكنه أيضًا تغيير سرعة مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك الآن قص مقاطع الفيديو الخاصة بك ودمجها وتدويرها وتحريرها واقتصاصها وتغيير حجمها بسهولة بحيث يصبح حلمًا يتحقق.

How to Use HitPaw Video Editor Online?

الجزء 2. كيفية استخدام HitPaw Video Editor عبر الإنترنت؟

مع HitPaw Video Editor Online، لم يعد حلمك في إنشاء محتوى مؤثر صعب المنال. فالموقع يحتوي على جميع الميزات التي ستحتاجها لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك مذهلة حتى بدون أي خبرة سابقة. الميزات القوية التي يقدمونها بسيطة ولكنها مفيدة للغاية. استخدام هذا البرنامج هو أسهل من شرب. فيما يلي دليل بسيط لك لاستخدام المحرر كمحترف.

  • الخطوة 1: انتقل إلى Online Screen Recorder في شريط قوائم HitPaw.com. بعد تحديد وضع التسجيل ، انقر فوق زر Start Recording. ثم اسمح للميكروفون والمتصفح بتسجيل الشاشة المحددة.

    HitPaw screen recorder
  • الخطوة 2: بمجرد تسجيل الفيديو الآن، يمكنك تحريره أيضًا. افتح الفيديو على محرر الفيديو HitPaw Online . ثم اسحب شريط التمرير الأمامي لضبط وقت الفيديو الخاص بك.

    HitPaw Video Editor Online
  • الخطوة 3: قم بقص طول الفيديو الذي تريد الاحتفاظ به. في خيار Crop and Rotate ، اضبط صورة الفيديو بالنسب المخصصة.
  • الخطوة 4: ثم اضبط السطوع والتشبع والتباين والشفافية للفيديو في خيار ضبط الميزة.
  • الخطوة 5: بعد الانتهاء من التحرير، قم بتحميل الموسيقى التي تريد إضافتها إلى الفيديو الخاص بك. قم بقص الصوت مقارنة بطول الفيديو. بمجرد الانتهاء من ذلك ، إحفظ واستمتع بالفن الذي تم إنشاؤه.

الجزء 3. ما هي الأسئلة الأكثر شيوعًا حول HitPaw Online Video Editor؟

1. هل توجد قيود على استخدام موقع HitPaw Online Video Editor؟

HitPaw Online Video Editor هو محرر فيديو متعدد الإمكانات يتيح لك الاستمتاع بجميع ميزاته مجانًا دون أي تعقيدات تتعلق بإنشاء حساب وتسجيل الدخول. وضعة المواقع الأخرى قيودًا معينة لاستخدام الميزات المتقدمة,  لكن HitPaw Video Editor Online لا يطبق أي قيود على مستخدميه. القيد الوحيد هو أنه إذا كان الفيديو الخاص بك يزيد عن 100 ميغابايت ، فسيتعين عليك التبديل إلى إصدار سطح المكتب المدفوع بدلاً من الإصدار المجاني.

2. هل يحتوي HitPaw Video Editor Online على العلامة المائية على مقاطع الفيديو المصدرة؟

HitPaw Online Video Editor Online هو محرر فيديو بسيط يمكن للأشخاص من جميع الأعمار التعامل معه. يتيح لك المحرر تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك ولا يضع علامة مائية عليها.

3. هل HitPaw Video Editor Online آمن للاستخدام؟

محرر الفيديو هذا آمن بنسبة 100٪ مع ضمان شهادة SSL 256 بت. إنها منصة تحرير آمنة للغاية لا تقاطع مستخدميها بإعلانات غير ضرورية ونوافذ منبثقة قد تؤدي إلى إتلاف العمل. جميع ميزاته مجانية تمامًا بدون إعلانات مخفية وروابط ضارة يمكن أن تلحق الضرر بجهاز الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة. نظامهم الأساسي آمن بلا شك لجميع وظائف التحرير.

الإستنتاج

إذا كنت تبحث عن إنشاء محتوى تسويق وسائل اجتماعية مذهل وترغب في إثارة إعجاب جمهورك بحملة رائعة, فيجب أن يكون  HitPaw Video Editor Online هو خيارك الأول. إنه يوفر جميع خيارات تحرير الفيديو تحت سقف واحد, لقد جذب العديد من المستخدمين كونه مجانيًا وسهل الاستخدام وأثبت أنه جدير بالثقة بأدائه الرائع. إذا كنت بحاجة إلى تعديل مقاطع الفيديو بشكل متكرر ، فسيكون الاعتماد على HitPaw Video Editor أفضل خيار.

article picture

محمد أمين

رئيس تحرير

أعمل عمل حر منذ أكثر من خمس سنوات. دائمًا ما يثير إعجابي عندما أجد أشياء جديدة وأحدث المعارف. أعتقد أن الحياة لا حدود لها لكني لا أعرف حدودًا.

مشاهدة جميع المقالات
  • انضم إلى المناقشة وشارك بصوتك هنا

    اترك تعليقا

    قم بإنشاء ملاحظتك لمحرر HitPaw Toolkit

ربما يعجبك أيضا

2021-11-13 03:05:23

مراجعة VideoPad Video Editor: محرر فيديو للمبتدئين

اعرف المزيد
2021-11-29 11:35:26

مراجعة Panzoid Video Editor: محرر فيديو رائع على الإنترنت.

اعرف المزيد
2021-11-29 11:32:48

كيفية الحصول على مفتاح تفعيل Movavi Video Editor (طريقة مجانية وسريعة)

اعرف المزيد

انقر هنا للتثبيت

This website uses cookies to offer you the best browsing experience, click accept to continue. Learn more

Accept

HitPaw Toolkit Video Editor

  • Crop and rotate without any limits.
  • Cut video as you want and convert videos to GIF easily.
  • Add your favorite music to videos properly.
  • Speed up or slow down to get your best moments.

All You Need to Know Before Using HitPaw Video Editor Online

Your brand will only reach its deserved level of consideration if your content is produced professionally. There are several video editors available online to ease your editing process but identifying the one that is suitable for you and your content can be a challenge. To ease that challenge we did some research and came across HitPaw Online Video Editor. HitPaw Video Editor Online is a beginner-friendly all in one tool for your videos. It offers incredible features to its users. Here’s a comprehensive guide to make you a pro in video editing using HitPaw Video Editor Online.

Part 1. What is HitPaw Free Video Editor Online?

HitPaw Online Video Editor lets its users edit their videos without any complications and lengthy procedures of downloading software. It offers a very friendly user interface which is so easy to operate that all the newbies can also handle it efficiently like experts. It offers all the editing tools required to create stunning videos whether it’s converting a video to a gif or cut, rotate, edit your videos. It has a lot to offer.
HitPaw free video editor online

Features:

1. Screen Recorder

When it comes to sharing the information instantly screen recording is preferred by many businesses, educational institutions, and developers. HitPaw lets you record your entire screen with or without audio both. The best thing about this screen recorder is that it is free of cost and you don’t need to download any software or extension to record your screen.
HitPaw Online Video Editing Free

2. Remove Watermark

Sometimes watermark affects the quality of your content and the purpose of your content might not bring the desired response. For all the legal reasons you can remove the watermarks from your videos and pictures using the HitPaw Online watermark remover. This tool is extremely easy to use and has no limits to the number of watermarks removed. Their team updates the features monthly which work equally well on iPhone, Android, and windows.
HitPaw watermark remover

3. Video to Gif

One of the essentials of social media marketing is Gif. The eye-catching gifs are the basics of all media platforms. Creating these gifs have become extremely convenient with the HitPaw gif converter. You can convert your videos to gif by following some extremely simple steps. They support all sorts of video formats and the created file can be saved on your desktop as well.
Is HitPaw Video Editor Online Safe?

4. Video Editing Features

The newly launched HitPaw Online Video Editor consists of all the features that you will need for editing your videos and to make them extraordinary. Other than the above-stated features it lets you can cut the video to make them short or long, add music, and can also change the speed of your videos. Now you can cut, merge, rotate, edit, crop, and resize your videos with such ease that it is a dream come true.
How to Use HitPaw Video Editor Online?

Part 2. How to Use HitPaw Video Editor Online

With HitPaw Video Editor Online, your dream of creating impactful content has no longer remained a dream. It has all the features that you will need to make your videos amazing even without any prior experience. The powerful features offered by them are simple yet extremely useful. Using this software is a piece of cake. Here is a simple guide for you to use the editor like a pro.
  • Step 1: Go to the Online Screen Recorder in the menu bar of HitPaw.com. After selecting the recording mode clicks the Start Recording button. Then allow the microphone and the browser to record the selected screen.

    HitPaw screen recorder
  • Step 2: Once the video has been recorded now you can edit them as well. Open the video on the HitPaw Online video editor. Then drag the front slider to adjust the time of your video.

    HitPaw Video Editor Online
  • Step 3: Cut the length of the video that you want to keep. In the Crop and Rotate option adjust the picture of the video with the customized ratios.
  • Step 4: Then adjust the brightness, saturation, contrast, and transparency of the video at the Adjust feature option.
  • Step 5: After completing the editing, upload the music you want to add to your video. Trim the audio as compared to the video length. Once done save and enjoy your created art.

Part 3.What Are the Most Frequently Asked Questions on HitPaw Online Video Editor?

1. Does HitPaw Online Video Editor have limitations?

HitPaw Online Video Editor is an all-in-one video editor that lets you enjoy all its features free of cost without any complications of creating an account and signing in. Other editors put certain restrictions to use the advanced features. But HitPaw Video Editor Online does not apply any limitations to its users. The only limitation is that if your video is more than 100MB you will have to switch to their paid desktop version instead of the free one.

2. Does HitPaw Video Editor Online have the watermark on Exported videos?

HitPaw Online Video Editor Onlineis a simple video editor that can be handled by people of all ages. The editor lets you edit your videos and does not put a watermark on them.

3. Is HitPaw Video Editor Online safe to use?

This video editor is 100% safe with a 256-bit SSL certificate guarantee. It is an extremely safe editing platform that does not interrupt its users with unnecessary ads and pop-ups that might lead to damaging viruses. All their features are completely free with no hidden ads and harmful links that can harm your PC or mobile phones. Their platform is undoubtedly safe and secure for all editing functions.

Conclusion

If you are looking for creating incredible social media marketing content and want to impress your audience with a remarkable campaign then HitPaw Video Editor Online should be your first go-to option. It offers all the video editing options under one roof. It being free and easy to use has attracted everyone's attention and has proved itself to be trustworthy with its brilliant performance.
article picture

Joshua Hill

Editor-in-Chief

I have been working as a freelancer for more than five years. It always impresses me when I find new things and the latest knowledge. I think life is boundless but I know no bounds.

View all Articles
  • Join the discussion and share your voice here

    Leave a Comment

    Create your review for HitPaw video editor

You May Be Interested

2021-01-18 04:00:04

How to Add Audio to Video with Online and Offline Ways

Learn More
2020-12-24 07:08:13

Clipchamp Review: Is This Video Editor Really Worth It?

Learn More
2020-11-20 08:37:28

The Best 10 Free Video Editing Software No Watermark

Learn More

Click here to install