HitPaw Photo AI

  • أفضل برنامج تحسين جودة الصور مدعوم بالذكاء الاصطناعي متاح لنظامي Windows و Mac
  • توضيح الصورة وزيادة دقة الصورة تلقائيًا بنقرة واحدة
  • يدعم تلوين الصور الأبيض والأسود وإصلاح الصور القديمة وتصحيح لون الصورة وما إلى ذلك.
  • يقوم الذكاء الاصطناعي بإنشاء الصور لتحويل النص إلى صور والصور إلى رسوم متحركة
  • قم بإزالة أي أشياء غير مرغوب فيها من الصور بسهولة دون فقدان الجودة
header-img

8 برامج تحرير JPEG موصى بها لنظام التشغيل Windows / Mac في عام 2024

الصيغة JPEG هي واحدة من أفضل صيغ حفظ الصور، حيث تكون معظم الصور التي تلتقطها أو تحفظها من أجهزة متعددة بهذا النوع من الملفات. ولكن ماذا لو أردت تحرير صور JPEG وتبحث عن محرر مناسب للصور بتلك الصيغة؟ هناك العديد من أدوات تحرير JPEG المتاحة، وسنكشف عن أكثر المحررات المُوصى بها لصيغة JPEG.

الجزء ١: أكثر ٧ محررات JPEG شهرة وشعبية متاحة لأنظمة التشغيل ويندوز وماك في عام 2024

يمكنك تجربة المئات من محررات JPEG، ولكن سيكون هناك عدد قليل فقط من هذه الأدوات التي تكون موثوقة ومناسبة. استعد لاستكشاف أفضل 7 محررات JPEG ذات التقييم العالي لأنظمة التشغيل ماك وويندوز في عام 2024.

١. محرر الصور الأونلاين Online Image Editor

محرر الصور الأونلاين هو محرر لملفات JPEG يمكنه مساعدتك في تحسين جودة الصور إلى المستوى التالي من خلال تحريرها. يشمل محرر الصور الأونلاين كل ما تحتاجه لإزالة خلفية الصورة، ودمج الصور المتعددة، وإضافة نصوص إلى الصور، ووضع صورة داخل إطار الصورة الخاص بك.

أهم ما يميز هذا المحرر الأونلاين لملفات JPEG هو أنه لا يتطلب تثبيت أي برنامج على جهاز الكمبيوتر. بدلاً من ذلك، يمكنك زيارة الموقع الرسمي لمحرر الصور الأونلاين وتحميل الصورة أو لصق عنوان رابط الصور لبدء عملية التحرير.

online jpeg editor

٢. كابوينغ Kapwing

كابوينغ هو أحد أفضل محرري الصور الاونلاين الذي يوفر تجربة سلسة واحترافية لتحرير ملفات JPEG. يُعتبر كابوينغ من بين المحررين الأونلاين المشهورين والذين حصلوا على تقدير عالٍ، حيث يقوم بتحرير الصور بطريقة رائعة.

به كل ما تحتاجه بدئًا من قص الصور إلى جعلها مناسبة وتطبيق الفلاتر الساحرة التي تجعل الصور تبدو جذابة، لا يتردد كابوينغ في تحرير الصور بطريقة مبهرة. إنه أداة مجانية وتدعم عدة صيغ للصور، بما في ذلك الصور المتحركة (GIF) وPNG وJPEG وغيرها

kawping jpeg editor

٣. أسبوز Aspose

بغض النظر عن المتصفح الذي تستخدمه، سيتيح لك محرر أسبوز الأونلاين للصور JPEG معالجة وتحرير الصور بشكل مناسب. من خلال دعمه للعديد من الصيغ وتوفير واجهة مستخدم بسيطة، سيجعل محرر أسبوز الأونلاين المجاني للصور JPEG عملية تحرير الصور تبدو سهلة وجذابة للعين.

شيء آخر رائع في هذا المحرر الأونلاين للصور JPEG هو أنه يدعم جميع أنظمة التشغيل، وبالتالي يمكن تحرير الصور على أجهزة الكمبيوتر الماك وأجهزة الكمبيوتر الويندوز والأجهزة المحمولة.

apose jpeg editor

٤. ILoveIMG

إذا كنت تبحث عن محرر لملفات JPEG يقدم تقنيات تحرير متعددة، فإن النظر إلى ILoveIMG فكرة جيدة. بالإضافة إلى ضغط الصور بصيغ متعددة، وقص أو تغيير حجم الصور، وتحويل الصور إلى صيغ مختلفة، فقد تم تغطية كل هذه الوظائف في محرر الصور الخاص بهذا التطبيق.

بواجهة مستخدم بسيطة وميزات متقدمة، يسمح لك ILoveIMG بتحرير العديد من الصور في نفس الوقت. علاوة على ذلك، يمكنك تحميل الصور بصيغ عديدة، بما في ذلك WebP وGIF وJPG وPNG، وغيرها.

iloveimg jpeg editor

٥. ScanWritr

يمكنك الاعتماد على برنامج ScanWritr لبدء تحرير الصور بتنسيق JPEG. يتميز ScanWritr بتوفير واجهة مستخدم سهلة الاستخدام، مما يعني أنه لا يلزم أن يكون لديك معرفة مسبقة لاستخدام البرنامج، كما أنه لا يطلب منك تثبيت أي برنامج على جهازك. بدلاً من ذلك، كل ما عليك فعله هو زيارة الصفحة الرسمية لهذا المحرر الموجه لصيغة JPEG اونلاين والسماح له بإجراء التعديلات.

يدعم البرنامج صيغ صور متعددة، بما في ذلك HEIC، BMP، PNG، GIF، وما إلى ذلك؛ كما يمكنك معالجة عدة صور في وقت واحد.

scan writr jpeg editor

٦. IMG2GO

إذا كنت لم تجد بعد محرر JPEG عبر الإنترنت الذي يناسب احتياجاتك، يمكنك استخدام IMG2GO. بغض النظر عما إذا كنت ترغب في تحرير الصور بتنسيق JPEG بأي طريقة، يمنحك هذا المحرر القدرة على تحقيق هدفك بسرعة.

الشيء المدهش في IMG2GO هو أنه يوفر واجهة مستخدم سهلة الاستخدام، وسيكون معالجة وتحرير الصور في هذا المحرر الاونلاين أمرًا سهلًا يستغرق بضع دقائق فقط.

img2go jpeg editor

٧. Edit Photo

لا حاجة لدفع أي فلس حتى تقوم بتحرير صور JPEG باستخدام Edit Photo. على الرغم من أنه محرر JPEG مجاني، إلا أن Edit Photo لا يحتوي على إعلانات غير مرغوب فيها ولن يضع علامة مائية على الصورة التي تقوم بتحريرها حاليًا.

الواجهة التي تتضمنها هذه الأداة ليست أقل من مثالية، وتصنف جميع العمليات التحريرية التي يمكنك تنفيذها على هذا المحرر JPEG. لحسن الحظ، لا يؤثر على دقة الصور، مما يعني أنه يمكنك الحفاظ على جودة الصور باستخدام هذا المحرر JPEG.

والأفضل من ذلك أنه يدعم عدة صيغ للصور، مما يجعل تحرير الصور بجميع الصيغ ممكنًا.

edit photo

الجزء ٢: [أفضل حل] محرّر الصور بصيغ JPEG/PNG/WebP/TIFF السريع والقوي

بعد استخدام كل محرّر صور JPEG المجاني واحدًا تلو الآخر، يمكنك الجلوس والتقييم ما إذا كانت هذه الأدوات تستحق التجربة. تلك الأدوات بلا شك موثوقة وتستحق التجربة. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تحرير صور JPEG دون التأثير على جودتها، فإن HitPaw Photo AI هو شيء يجب أن تنظر إليه.

باعتباره أداة ذكاء اصطناعي، يهدف HitPaw Photo AI لتحرير الصور بأي تنسيق، بما في ذلك PNG، JPEG، WebP، PNG وغيرها. على عكس الأدوات الأخرى التي تطلب منك أداء جميع العمليات التحريرية، يسمح لك HitPaw Photo AI بتحسين جودة الصور تلقائيًا، مما يجعله أفضل محرّر صور JPEG مجاني.

hitpaw jpeg editor

بفضل النماذج الأربعة للذكاء الاصطناعي وواجهة المستخدم الممتعة للغاية، يهدف HitPaw Photo AI إلى توفير أفضل تجربة لتحرير الصور.

  • بنقرة واحدة يمكنك تحسين الدقة والجودة تلقائيًا
  • إزالة التشويش من الصور وجعلها أكثر وضوحًا
  • متاح لنظامي ماك وويندوز.
  • تكبير الصور الـ JPEG دون فقدان الجودة
  • واجهة مستخدم سهلة التفاعل

الاستنتاج

بعد تجربة هذه الأدوات، يمكنك اختيار محرّر صور JPEG مجاني يناسبك بشكل أفضل. على الرغم من أن جميع الأدوات المذكورة في هذه المقالة تتمتع بخصائص تحرير مذهلة للصور، إلا أن HitPaw Photo AI لا يزال هو أفضل محرر JPEG. إنه أداة قوية تعتمد على الذكاء الاصطناعي والتي يوصى بها بشدة لتحرير الصور تلقائيًا.

حدد تقييم المنتج :

كاتب
اترك تعليقا

إنشاء التعليقات الخاص بك لمقالات HitPaw

يوصي المنتجات

HitPaw Edimakor

HitPaw Edimakor

محرر فيديو حائز على جائزة لإضفاء إبداعك اللامحدود من المفهوم إلى الحياة.

HitPaw Video enhancer

HitPaw Video Enhancer

دفعة تحسين جودة فيديو بنقرة واحدة فقط. مدعوم من الذكاء الاصطناعي المدربة.

download
انقر هنا للتثبيت
x

HitPaw Photo AI

  • One-click to automatically enhance image quality and resolution
  • Easily make pictures less blurry and remove noise of pictures
  • Enlarge and upscale images without quality loss at all
  • Generate text into stunning artwork with AI photo generator
  • Remove unwanted background and objects without trace
hitpaw header image

8 Recommended JPEG Editors for Windows/Mac on 2024

JPEG is one of the best image-storing formats; most images you click or save from multiple devices come in this file format. What if you like to edit JPEG photos and are looking for an appropriate JPEG editor? There is a prevalence of JPEG editing tools, and we'll reveal the most recommended JPEG editors.

Part 1: The 7 Most Popular JPEG Editors Available for Win and Mac on 2024

You can try hundreds of JPEG editors, but only a handful of these tools will be reliable and appropriate. Get ready to explore the top 7 most highly rated JPEG editors for Mac and Windows in 2024.

1. Online Image Editor

Online Image Editor is a JPEG editor that can help you improve the quality of images to the next level by editing them. This online JPEG editor has covered everything from helping you to remove image background, merging multiple photos, adding text to your pictures, and putting an image in your photo frame.

The most important thing about this online editor JPEG is that you don't need to install any software. Instead, you can only visit the official website of Online Image Editor and upload an image or paste the URL of the photos to start the editing process.

online jpeg editor

2. Kapwing

smooth JPEG editors than Kapwing. As a highly rated and often talked about online JPEG editor, Kapwing edits photos magnificently.

From cropping the pictures to making them relevant to applying breathtaking filters to make photos look eye-catching, Kapwing doesn't shy away from editing them unbelievably. It is a free tool and supports multiple image formats, including GIFs, PNGs, JPEGs, and more.

kawping jpeg editor

3. Aspose

Regardless of which web browser you're using, Aspose online JPEG editor will enable you to process and edit the photos accordingly. By offering support for multiple images and creating a simple user interface, Aspose free JPEG editor will make editing the photos look simple and pleasing to the eyes.

Another thing to like about this online JPEG editor is that it supports all operating systems, and editing photos on Mac PC, Windows PC, and mobile devices is possible.

apose jpeg editor

4. ILoveIMG

If you're looking for a JPEG editor with multiple photo editing techniques, looking at ILoveIMG is a fair idea. Apart from compressing the images into multiple formats, cropping or resizing the images, and converting the images to different formats, this JPEG editor has all been covered.

With simple user and advanced features, ILoveIMG lets you edit multiple photos simultaneously. Moreover, you can import photos in multiple image formats, including WebP, GIF, JPG, PNG, and more.

iloveimg jpeg editor

5. ScanWritr

You can look at the ScanWritr to initiate editing the JPEG photos. With offering user-friendly, which means you don't need prior knowledge to use the software, ScanWritr also doesn't ask you to install any software. Instead, all you need to do is visit the official page of this online JPEG editor and then let it do the rest.

It supports multiple image formats, including HEIC, BMP, PNG, GIF, etc.; processing multiple images is also possible.

scan writr jpeg editor

6. IMG2GO

If you still haven't found the online JPEG editor you'd love to take the services of, you can go for IMG2GO. Regardless of how you would like to edit the JPEG photos, this JPEG editor empowers you to serve your purpose quickly.

The astonishing thing about the IMG2GO is that it offers an intuitive user interface, and processing and editing the photos in this online editor JPEG will be a matter of a few moments.

img2go jpeg editor

7. Edit Photo

You don't have to pay even a penny to edit the JPEG photos courtesy of the Edit Photo. Despite being a free JPEG editor, Edit Photo doesn't come up with unwanted ads and won't put a watermark on the image you're currently using.

The interface with which this tool comes up is nothing less than exemplary, and it categorizes all the editing operations you could perform on this online JPEG editor. Luckily, it doesn't affect the resolution of photos, meaning you can maintain quality images by using this online editor JPEG.

Luckily, it supports multiple image formats, so editing the photos of all the formats is possible.

edit photo

Part 2: [Best Solution] Your Fast & Stable Desktop JPEG/PNG/WebP/TIFF Editor

After using each JPEG editor free one by one, you can sit back and tell whether these tools are worth a try. These tools are undoubtedly pretty reliable and worth a try. Still, if you want to edit JPEG photos without affecting the resolution of photos, HitPaw Photo AI is something to look at.

hitpaw is a good jpeg editor

Being an AI tool, HitPaw Photo AI intends to edit any format images, including PNG, JPEG, WebP, PNG etc. Unlike other tools that ask you to perform all the editing operations, HitPaw Photo AI allows you to enhance photos' quality automatically, making it the best free JPEG editor.

hitpaw jpeg editor

With the 4 AI models and an extremely user-friendly interface, HitPaw Photo AI aims to provide you with the best photo editing experience.

  • One-click to improve resolution and quality automatically
  • Remove noise from pictures and make pictures less blurry
  • Available for Mac and Windows.
  • Upscale and Enlarge JPEG images without quality loss
  • Comes up with the intuitive user interface

Conclusion

After trying out these tools, you can pick a JPEG editor free that suits you more. Although all the tools mentioned in this post have brilliant photo editing qualities, HitPaw Photo AI remains the best JPEG editor. It is a highly recommended AI photo-powered tool that does photo editing automatically.

Select the product rating:

hitpaw editor in chief
Leave a Comment

Create your review for HitPaw articles

Recommended Products

HitPaw Video Converter

HitPaw Video Converter

All-in-one video, audio, and image converting, downloading, and editing solutions.

HitPaw Edimakor

HitPaw Edimakor

An Award-winning video editor to bring your unlimited creativity from concept to life.

download
Click Here To Install