HitPaw Video Editor

  • 1-انقر لتحرير مقاطع الفيديو لأي متطلبات.
  • خطوات سهلة للغاية وواجهة سهلة الاستخدام.
  • قص / ضبط / اقتصاص / تدوير مقاطع الفيديو ، وتغيير السرعة والعديد من الميزات الأخرى.
  • مجاني للاستخدام ودعم الرد السريع.

أفضل 5 أدوات مجانية لتوليد الترجمات لعام 2022 | كيفية إنشاء ترجمات للصوت والفيديو

تعد إضافة ترجمات إلى مقطع فيديو أمرًا ضروريًا عندما يكون الجزء الأكبر من جمهورك يتحدث بلغة أجنبية أو لا يستطيع سماع الفيديو بالصوت. تحتاج إلى الاعتماد على برنامج احترافي تابع لجهة خارجية لإنجاز المهمة وهذا ما تدور حوله هذه المقالة. إن إنشاء ترجمات لمقطع فيديو ليس مهمة مباشرة يمكنك إنجازها ببضع نقرات. يجب عليك مزامنة كل كلمة بعناية مع صوت الفيديو الخاص بك - وإلا فقد يتسبب ذلك في حدوث ارتباك كبير.

1. أفضل أداة مجانية لتوليد ترجمات الفيديو

فيما يلي أفضل اختياراتنا لبرامج إنشاء الترجمات التلقائية التي يمكنك استخدامها في عام 2022 بسهولة.

1. YouTube Automatic Caption

من المحتمل أن يكون هو مولد الترجمات الأكثر شيوعًا عبر الإنترنت والذي يدعم 10 لغات رئيسية. يستخدم تقنية التعرف على الكلام المتقدمة لإنشاء ترجمات متزامنة تلقائيًا لمقطع فيديو تم تحميله. بعد إنشاء الترجمات في منشئ الترجمة على YouTube، لا تنسَ تدقيقها بعناية.

subtitle generator

الايجابيات

  • يدعم لغات متعددة
  • تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة
  • سهل الاستخدام حتى للمبتدئين

سلبيات

  • غالبًا ما تكون الترجمة غير دقيقة جدًا
  • عدم وجود ميزة الكتابة بالأحرف الكبيرة وعلامات الترقيم

2. Facebook Automatic Caption

خيار رائع آخر لجعل الفيديو الخاص بك في متناول الأشخاص الذين يعانون من إعاقات سمعية أو من يفضل القراءة مع المشاهدة. بصرف النظر عن كونها غير دقيقة، تتوفر هذه الخدمة باللغة الإنجليزية للمعلنين في الولايات المتحدة وكندا. الإجراء بسيط وممتع جدًا، لذا لن تواجهك أي مشكلة في استخدامه.

book subtitle generator

الايجابيات

  • بسيطة وسهلة لتوليد ترجمات
  • عملية تحرير سهلة بعد التدقيق اللغوي
  • 100٪ مجاني للاستخدام

سلبيات

  • تتداخل الترجمات أو تظهر تأخرًا كبيرًا
  • يدعم لغة واحدة فقط
  • Available in the US and Canada

3. Kapwing Auto Subtitle Maker

تمكّن النسخة التجريبية التي تم إطلاقها مؤخرًا من Kapwing المستخدمين من إنشاء ترجمات لمقاطع الفيديو الخاصة بهم ببضع نقرات فقط. يمكنك تحميل مقطع فيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو لصق رابطه مباشرة وسيقوم منشئ الترجمات Kapwing بالباقي. نظرًا لأن هذا البرنامج في المرحلة التجريبية بالفعل، فلا تتوقع منه الكثير من الدقة.

video subtitle generator

الايجابيات

  • تطبيق الكثير من التأثيرات على النص الخاص بك
  • أضف الصوت إلى مقاطع الفيديو
  • يمكن للمستخدمين تحميل ملف SRT

السلبيات

  • ليس بالموثوقية المطلوبة
  • النسخة المجانية تنشئ علامة مائية
  • عدد كبير جدًا من الإعلانات في الإصدار المجاني

4. Veed.io

يستخدم منشئ الترجمات البسيط والفعال هذا تقنية متقدمة لإنشاء ترجمات تلقائية لمقاطع الفيديو الخاصة بك. باستخدام صوت الفيديو، يقوم بإدراج النص مع الرموز الزمنية. يمكنك معاينة النص وتحريره باستخدام المحرر المدمج. وبالمثل، فإنه يوفر الكثير من المرشحات والتأثيرات المثيرة التي يمكنك تطبيقها على النص.

automatic subtitle generator

الايجابيات

  • يأتي مع شرح فيديو مدمج
  • يحتوي على أدوات التسجيل الصوتي
  • قم بإنشاء وتحرير الترجمات بطريقة بديهية

السلبيات

  • يمكن للإصدار المجاني تحرير مقاطع فيديو يصل حجمها إلى 50MB فقط
  • الواجهة معقدة للمبتدئين

5. Checksub

منشئ ترجمة شائع آخر يسمح للمستخدمين بتحسين مقاطع الفيديو بأي نوع من النص حسب الحاجة. على الرغم من أنه يقدم خططًا مدفوعة الأجر، إلا أن نسخته المجانية لا تزال تساعدك في إنجاز المهمة بطريقة بسيطة وممتعة.

الايجابيات

  • يقدم العديد من القوالب المضمنة
  • تحويل الكلام إلى نص آليًا

السلبيات

  • النصوص التي تم إنشاؤها ليست دقيقة للغاية
  • يمكن للنسخة المجانية تعديل الفيديو لمدة 90 ثانية كحد أقصى

2. كيفية إضافة ترجمات إلى الفيديو باستخدام HitPaw

في الغالب، يحتاج المستخدمون إلى إضافة ترجمات يدويًا لأن أدوات إنشاء ترجمات الفيديو التلقائية ليست دقيقة كما كنت تريد. وهنا يأتي دور HitPaw Online Video Editor باستخدام هذه الأداة، لم يكن إضافة الترجمات إلى مقاطع الفيديو أسهل من أي وقت مضى. بصرف النظر عن ذلك، يمكنك تخصيص حجم النص وخطه وموضعه ولونه حسب الحاجة. بفضل واجهته البديهية وميزات التحرير المميزة، يعد HitPaw محرر فيديو مناسب لكل من المبتدئين والمحترفين.

تشمل ميزاته المميزة ما يلي:

  • توليد ترجمات لمقطع فيديو
  • قص مقاطع الفيديو ودمجها وتغيير حجمها واقتصاصها وتدويرها
  • إضافة موسيقى خلفية إلى مقاطع الفيديو
  • إضافة أو إزالة العلامة المائية
  • ضغط الفيديو أو تغيير شكله

إيجابيات HitPaw

  • سهل الاستخدام لجميع المستخدمين
  • خدمة عملاء 24/7
  1. من متصفح الويب الخاص بك، انتقل إلى موقع HitPaw Online وانقر على "إضافة ترجمات" للبدء.

    subtitle generator online
  2. الآن، انقر فوق "إضافة ترجمات الآن"> "اختيار ملف" لتحميل الفيديو في البرنامج.

    youtube subtitle generator
  3. بمجرد تحميل الفيديو، ابحث عن مزامنة النص مع الموسيقى في علامة التبويب اليسرى كما هو موضح في الشكل. يمكنك أيضًا تطبيق التأثير بالنقر فوق "أنماط" في الزاوية العلوية اليمنى.

    subtitle font generator
  4. عند الانتهاء، انقر فوق حفظ لتنزيل إخراج الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أسئلة شائعة

1) كيف تصنع ترجمات لكتاب؟

تعد إضافة ترجمات جذابة أمرًا ضروريًا لجذب انتباه جمهورك. أنت بحاجة إلى برنامج إنشاء ترجمة كتاب مختص للقيام بذلك: انتقل إلى موقع HitPaw وانقر على "إضافة ترجمات" على واجهته الرئيسية> قم بتحميل كتابك وابدأ في كتابة الترجمات في مربع النص في علامة التبويب اليسرى> انقر فوق حفظ لتنزيل الملف.

2) كيف أقوم تلقائيًا بإضافة ترجمات إلى مقطع فيديو؟

إذا كنت تريد إدراج الترجمات المصاحبة في مقطع فيديو تلقائيًا، فاستخدم "YouTube Automatic Captions" لذلك: قم بتحميل مقطع فيديو على YouTube> ابحث عن الفيديو في مدير الفيديو> اضغط على تعديل > واختر الترجمة / CC في القائمة المنسدلة. وحدد الإعدادات واللغة، وها أنت ذا لقد قمت بإنشاء الترجمات.

3) كيف أحصل على ترجمات للصوت؟

كل ما عليك فعله هو استخدام أداة خارجية مثل HitPaw. إليك كيفية استخدام هذا البرنامج: توجه إلى موقع HitPaw على الويب واضغط على "إضافة ترجمات" على الواجهة الرئيسية. قم بتحميل الصوت الخاص بك وابدأ في إضافة الترجمات مع مرور الوقت في مربع النص. انقر فوق حفظ.

الخلاصة

لتلخيص كل ذلك، قدمت هذه المقالة دليلاً شاملاً لأفضل أدوات إنشاء خطوط الترجمة لعام 2022. اعتمادًا على تفضيلاتك ومتطلباتك الفردية، يمكنك اختيار أي برنامج لإضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. لكننا نوصي باستخدام HitPaw Online Video Editor وهي الأداة الأكثر احترافًا واتساعًا لإنشاء ترجمات يدويًا بدقة 100٪.

  • انضم إلى المناقشة وشارك بصوتك هنا

    اترك تعليقا

    قم بإنشاء تعليقاتك لـ HitPaw Video Editor

انقر هنا للتثبيت

This website uses cookies to offer you the best browsing experience, click accept to continue. Learn more

Accept

HitPaw Toolkit Video Editor

  • 1-Click to edit videos for any requirements.
  • Super easy steps and user-friendly interface.
  • Cut/adjut/crop/rotate videos, change speed and many other features.
  • Free to use and quick answer support.

5 Best Free Subtitle Generator Tools of 2021|How to Generate Subtitles for Audio and Video

Adding subtitles to a video is necessary when a bulk of your audience is foreign-language or cannot hear the video with sound. You need to rely on a professional third-party software to get the job done and that’s what this article is all about. Generating subtitles for a video is not a straightforward task that you can get done with a few clicks. You have to carefully synch each word with the audio of your video – else they can cause huge confusion.

1. The Best Free Tool to Generate Video Subtitles

Here are our best picks for automatic subtitle generator software you can use in 2021 with ease.

1. YouTube Automatic Caption

It is probably the most popular subtitle generator online that supports 10 major languages. It employs advanced speech recognition technology to automatically generate subtitles for an uploaded video. After generating the subtitles on the YouTube subtitle generator, don’t forget to proofread them carefully.

subtitle generator

Pros

  • Supports multiple languages
  • Advanced AI technology
  • Easy to use even for beginners

Cons

  • Often, the subtitles are so inaccurate
  • Lack capitalization and punctuation feature

2. Facebook Automatic Caption

Another great option is to make your video accessible to people having hearing impairments or the one preferring reading with watching. Aside from being not-so-accurate, this service is available in English for the advertisers of the US and Canada. The procedure is pretty simple and fun, so you won’t have any issue using it.

book subtitle generator

Pros

  • Simple and easy to generate subtitles
  • Easy editing process after proofreading
  • 100% free to use

Cons

  • Subtitles overlap or show significant lag
  • Supports only one language
  • Available in the US and Canada

3. Kapwing Auto Subtitle Maker

The recently-launched beta version of Kapwing empowers users to generate subtitles for their videos with just a few clicks. You can upload a video from your computer or paste its link directly and Kapwing fake subtitle generator will do the rest. Since this software is already in the Beta stage, don’t expect much accuracy from it.

video subtitle generator

Pros

  • Apply tons of effects on your text
  • Add audio to videos
  • Users can upload the SRT file

Cons

  • Not as reliable as you want
  • Free version creates a watermark
  • Too many ads in the free version

4. Veed.io

This simple yet powerful subtitle generator uses advanced tech to generate automatic subtitles for your videos. Using the audio of the video, it inserts the text with timecodes. You can preview the text and edit it using the in-built editor. Likewise, it offers tons of exciting filters and effects that you can apply to the text.

automatic subtitle generator

Pros

  • Comes with built-in video tutorials
  • Voice recording tools
  • Generate and edit subtitles in an intuitive way

Cons

  • The free version can edit videos of up to 50 MB size
  • The interface is complicated for newbies

5. Checksub

Another popular subtitle generator that allows users to enhance the videos with any sort of text as needed. While it does offer paid plans, but its free version still helps you get the job done in a simple and fun way.

Pros

  • Offers many built-in templates
  • Speech to text feature

Cons

  • Texts generated aren’t much accurate
  • The free version can edit video of a maximum 90-second duration

2. How to Add Subtitles to a Video With HitPaw

Mostly, users need to add subtitles manually as auto video subtitle generator tools aren’t as accurate as you would have wanted. That’s where HitPaw Online Video Editor comes into play. With this tool, enhancing any video with subtitles has never been easier. Aside from that, you can customize the size, font, position, and color of the text as needed. Thanks to its intuitive interface and impeccable editing features, HitPaw is a go-to video editor for both newbies and professionals.

Its highlighted features include:

  • Generate subtitles for a video
  • Cut, merge, resize, crop, and rotate videos
  • Add background music to videos
  • Add or remove watermark
  • Compress video or change its format

Pros of HitPaw

  • Easy to use for all users
  • 24/7 customer service
  1. From your web browser, go to the HitPaw Online website and click on “Add Subtitle” to get started.

    subtitle generator online
  2. Now, click on “Add Subtitle Now” > “Choose File” to load the video into the program.

    youtube subtitle generator
  3. Once the video is uploaded, write text syncing with music in the left tab as shown in the figure. You can also apply the effect by clicking on “Styles” at the top-right corner.

    subtitle font generator
  4. When you’re done, click on Save to download the output video to your computer.

Frequently Asked Questions

1) How do you make a subtitle for a book?

Adding catchy subtitles is a must to captivate your audience. You need the services of a competent book subtitle generator to do that: Go to HitPaw website and click on “Add Subtitle” on its Home interface> Upload your book and start writing stellar subtitles in the Text Box on the left tab> Click on Save to download the file.

2) How do I automatically add subtitles to a video?

If you want to insert the subtitles in a video automatically then, use “YouTube Automatic Captions” For that: Upload a video on YouTube>Find the video in the Video Manager>Hit on Edit and choose the >Subtitle/CC option in the drop-down menu. And set up and langue and bang, you have generated the subtitles. .

3) How do I get subtitles for audio?

All you need to do is use a third-party tool like HitPaw. Here’s how you use this software: Head to the HitPaw website and hit on “Add Subtitle” on its Home interface. Upload your audio and start adding tact with time in the Text Box. Click on Save.

Conclusion

To sum it all, this article has provided a comprehensive guide on the top-ranked subtitle font generator tools of 2021. Depending on your individual preferences and requirements, you can choose any software to add subtitles to your videos. But we recommend using HitPaw Online Video Editor which is the most professional and expansive tool to generate subtitles manually with 100% accuracy.

  • Join the discussion and share your voice here

    Leave a Comment

    Create your review for HitPaw video editor

Click here to install